إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القرعاوي: ممارسات أجهزة السلطة في ظل الفرحة بصفقة التبادل أمر معيب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القرعاوي: ممارسات أجهزة السلطة في ظل الفرحة بصفقة التبادل أمر معيب

    القرعاوي: ممارسات أجهزة السلطة في ظل الفرحة بصفقة التبادل أمر معيب



    أجناد الإخباري - طولكرم


    أكد عضو المجلس التشريعي الشيخ فتحي قرعاوي أن استمرار أجهزة فتح الأمنية بالاعتقالات السياسية رغم الأجواء الإيجابية التي صنعتها الفرحة بصفقة تبادل الأسرى، شيء خطير وغير مقبول وهو بمثابة "سرقة للفرحة من قلوب الناس"، كما أعرب القرعاوي عن قلقه وتخوفه من ملاحقة أجهزة فتح للمشاركين بالفعاليات الاحتفالية بالأسرى المحررين.

    وأضاف القرعاوي في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، معقبًا على ما ورد من تهديدات حول ملاحقة أبناء حركة حماس بعد انتهاء الأجواء السائدة "أن هناك تخوفات حقيقية بملاحقة المشاركين بالفعاليات الاحتفالية بهذا الإنجاز الوطني التاريخي؛ تتمثل في تهديد الشباب المشاركين بالاعتقال وتهديد ذوي الأسرى المحررين بعدم رفع أعلام حماس وغير ذلك من ممارسات أمنية معيبة".

    واستهجن القرعاوي استمرار الاعتقالات السياسية في الوقت الذي يتوحد فيه الشعب الفلسطيني ويلتف حول قضية الأسرى، وأضاف: "إن الشيء الأكثر غرابة أن تتصل الأجهزة الأمنية ببعض الأسرى المحررين لزيارة مقراتها وهذا ما حدث فعلا"، وأضاف القرعاوي أن بعض الأسرى المحررين تم دعوتهم "لشرب فنجان قهوة" من قبل الأجهزة الأمنية معقبًا على ذلك "من أراد أن يشرب فنجان قهوة فليتفضل إلى بيت الأسير المحرر بدلا من استدعائه وإهانته".

    وقال القرعاوي: أنصح جميع الإخوة المحررين والذين شاركوا بالفرحة معهم لعدم الاستجابة لهذه الأصوات مؤكدًا: "أن صوت الحرية أكبر من هذه الأصوات كلها لذلك يجب عدم الالتفات إليها وعدم الاستجابة لها لأنها باتت من الماضي المقيت في الوقت الذي يجمع الشعب الفلسطيني على تجريم هذه الممارسات".

    وأضاف القرعاوي أن هناك جهودًا تبذل لوقف ممارسات الأجهزة الأمنية والاعتقالات السياسية والملاحقات، وأكد: "في اليومين الأخيرين عقدنا اجتماعات مكثفة مع الإخوة في حركة فتح وذلك للخروج بموقف موحد حول وقف هذه الممارسات".




يعمل...
X