إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشعل: تحرير الأرض ومن ثم إعلان الدولة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشعل: تحرير الأرض ومن ثم إعلان الدولة

    دعا عباس إلى مراجعة سياسية شاملة
    مشعل: تحرير الأرض ومن ثم إعلان الدولة


    طهران – المركز الفلسطيني للإعلام[/COLOR]

    أكد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الأستاذ خالد مشعل، أن تحرير الأراضي الفلسطينية يتم أولاً، ثم يتم البحث عن إعلان الدولة الفلسطينية، محذرًا من تأثير طلب عضوية فلسطين على الحقوق والثوابت الفلسطينية.

    ودعا مشعل في كلمةٍ له أمام المؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية في العاصمة الإيرانية طهران، صباح اليوم السبت (1-10)، رئيس السلطة محمود عباس إلى "لقاءٍ وطنيٍ يهدف إلى مراجعة سياسيةٍ شاملةٍ والخروج باستراتيجية تقوي الصف الفلسطيني، وتجعله صلبًا في مواجهة التحديات المستقبلية"، مثمنًا الموقف الذي أبداه عباس في وجه الضغوط الأمريكية.

    وأشار مشعل إلى أن ما يحدث في فلسطين من استيطانٍ واعتداءاتٍ وانتهاكاتٍ يدعو لاستمرار المقاومة، مشدّدًا على تمسك حركته بذلك الخيار لاسترداد الحقوق وتحرير كافة الأراضي الفلسطينية من الاحتلال الصهيوني.

    وضمن حديثه، دعا رئيس المكتب السياسي، الحكام العرب الذين يقفون مع حركته في خندق المقاومة إلى انتهاج الخيار السياسي في التعامل مع شعوبهم المطالبة بالحرية. وتابع "نحن مع الشعوب التي تطالب بالحرية والقضاء على الفساد"، مبديًا أسفه على الدماء التي سالت في هذه الثورات المباركة، حسب وصفه.

    ويشارك في المؤتمر الذي بدأ أعماله صباح السبت، تحت شعار "فلسطين وطنٌ للفلسطينيين" في العاصمة طهران، أكثر من 70 دولة، بالإضافة إلى العشرات من الشخصيات العربية والإسلامية.

    وفي سياقٍ متصلٍ، غادر مشعل العاصمة الأردنية عمان، مساء أمس الجمعة، بعد زيارةٍ قصيرةٍ لعيادة والدته.

    وأشارت مصادر خاصة بـ "المركز الفلسطيني للإعلام" إلى أن زيارة مشعل اقتصرت على لقاءاتٍ عائليةٍ دون الالتقاء بشخصياتٍ سياسيةٍ أو حكوميةٍ.

    وتحدث المصدر عن لحظاتٍ إنسانيةٍ حيث إن والدة مشعل تعاني من وضعٍ صحيٍ صعبٍ إذ تعاني من شبه غيبوبةٍ في إحدى المستشفيات، وكانت دائمة تكرار اسم ابنها خالد على الرغم من تواجد أبنائها الآخرين من حولها.

    وفوجئ من كان في المستشفى لحظة دخول أبو الوليد، فعند دخول القيادي مشعل على أمه وهي مستلقية في سريرها، مناديًا يا أم خالد لقد جاء خالد لماذا لا تستيقظين، فاستغرب الحضور من استيقاظ أمه التي حمدت الله ثم أخذت "تزغرد" فرحة وهي بوضعها الصحي المعروف.

    وكانت حركة حماس قد أعلنت أن مشعل قد وصل عمان الخميس (29-9) لعيادة والدته بتنسيقٍ مع وزارة الداخلية الأردنية.

    وأعلنت الحركة أن زيارة مشعل إلى الأردن محصورة في بعدها العائلي، وأنه لا توجد أيَّة ترتيباتٍ للقاءاتٍ سياسيةٍ من أي نوع أو حتى لقاءات إعلامية.

  • #2
    رد: مشعل: تحرير الأرض ومن ثم إعلان الدولة

    وماله حرر يا سيدي
    حدا ماسكك

    تعليق


    • #3
      رد: مشعل: تحرير الأرض ومن ثم إعلان الدولة

      المشاركة الأصلية بواسطة أبو غلوه مشاهدة المشاركة
      وماله حرر يا سيدي
      حدا ماسكك
      لماسكه بعض لناس لبتطعن بمشعل وحركة مشعل

      لو كلنا ايد وحدة ببندقية وحدة كان حررها مشعل زمان

      تعليق


      • #4
        رد: مشعل: تحرير الأرض ومن ثم إعلان الدولة

        لا حررنا ولا أعلنا
        ننتظر أن تجري علينا سنة الإستبدال ويأتي من يستحق النصر!.

        تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

        تعليق

        يعمل...
        X