إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرايا القدس" تهنئ بالعيد المبارك وتدعو للوحدة والتمسك بالمقاومة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سرايا القدس" تهنئ بالعيد المبارك وتدعو للوحدة والتمسك بالمقاومة




    الإعلام الحربي – خاص
    ها نحن نودع شهر رمضان المبارك، وقد عاش المسلمون خلاله أياماً وليالٍ عظيمة، استشعروا معها عظمة الله سبحانه وتعالى، وتوحدت قلوبهم لنصرة دينه، واعتمرت أفئدتهم بنور الإيمان والطاعة ، وتزودوا بالتقوى والعزيمة والصبر، لمواصلة الطريق نحو الصلاح والفلاح والنصر والعزة والتمكين.

    نستقبل العيد المسكون بأفراح المؤمنين الواثقين برضوان الله ورحمته وبنصره المؤزر بإذنه تعالى، ليكون العيد مناسبة الانطلاق لتحقيق الغايات التي جاء لأجلها رمضان والحفاظ على معاني الصوم، والاستفادة من آثاره الربانية وإعداد العدة التي يحتاجها شعبنا في مسيرة جهاده لاسترداد أرضه ومقدساته المسلوبة من قبل العدو الغاصب.


    ها هو شعبنا المجاهد الصابر المرابط يستقبل العيد، وما زالت جراحه نازفة في كل مكان، في غزة الإباء، وضفة الأحرار، والقدس التي تبكي جراحها، وآلاف الأسرى مازالوا خلف القضبان يحلمون بالخروج من الظلمات إلى النور.

    إننا في سرايا القدس وفي هذه المناسبة المباركة نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وكما نبرق بالتهنئة العطرة إلى الشعب الفلسطيني الصامد رغم الجراح التي تلم به، ورغم قيود العدو التي تحاول النيل من عزيمته وإرادته الذي يقدم خيرة أبنائه شهداء علي طريق تحرير فلسطين.

    ونتوجه كذلك بتهانينا إلي ذوي الشهداء والجرحى والأسري، ولقيادة المقاومة الفلسطينية وعلى رأسهم قيادة حركة الجهاد الإسلامي ممثلة بأمينها العام الدكتور "رمضان عبد الله شلح"، ونائبه الأستاذ " زياد النخالة "، والي كافة كوادر ومجاهدي حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري المظفر" سرايا القدس"، ولذوي شهداء الحركة والسرايا، و جرحاها وأسراها القابعين في سجون الاحتلال، معاهدين الله أن نواصل طريق ذات الشوكة المعبقة بدماء الشهداء طريق العزة والكرامة طريق الجهاد والمقاومة، وأن نمضي على درب الشهداء العظّام الذين نستذكرهم بهذه المناسبة الطيبة ونهدي لأرواحهم السلام.

    وندعو جماهير شعبنا المرابط، الى الوحدة والتشبت بالثوابت والحقوق، والتمسك بخيار الجهاد والمقاومة كخيار استراتيجي لتحرير ارضنا المباركة ومقدساتنا الاسلامية من دنس الغزاة.

    ونسأل الله تعالى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات، وأن يحفظ شعبنا وقضيتنا ومقدساتنا من سوء ومكروه، وأن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وبطن، وأن يرحم شهداءنا ويفك قيد أسرانا ويشفيّ جرحانا إنه ولي ذلك والقادر عليه، وكل عام وشعبنا صامد ومنتصر، كل عام وشعبنا وأمتنا بألف خير
    3/1/2008 ذكرى استشهاد الشيخ القائد الميداني / سامي فياض
يعمل...
X