إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إسبانيا ستعترف بالدولة الفلسطينية قبل أيلول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إسبانيا ستعترف بالدولة الفلسطينية قبل أيلول

    أكد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" نبيل شعث، إن القنصل الإسباني العام في القدس أبلغه خلال لقاء عقد في مدينة رام الله بالضفة الغربية اليوم الاثنين، أن إسبانيا ستعترف بالدولة الفلسطينية قبل أيلول/سبتمبر المقبل.


    وأشار شعث إلى أن القنصل الإسباني "أوضح أن بلاده ستؤيد انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة" وان "مدريد تتحرك حثيثاً الآن لحثّ الدول الأوروبية الأخرى للاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة".


    وأكد شعث على "أن العمل جار على حشد المزيد من الدعم والاعترافات الدولية بالدولة استعدادًا لاستحقاق أيلول"، مشيرًا إلى انه سيزور أرمينيا ومولودفا والفلبين والمكسيك وكولومبيا ودول أخرى، وذلك في "إطار التحرك الحثيث لمفوضية العلاقات الدولية لحركة فتح تمهيدًا لإعلان الدولة" الفلسطينية.


    وذكر أنه شرح "للقنصل الاسباني العام الإستراتيجية الفلسطينية للذهاب إلى الأمم المتحدة لنيل الاعتراف بالدولة، خصوصًا بعد خطاب رئيس حكومة الاحتلال نتنياهو أمام الكونغرس الأميركي قبل أيام، والذي قتل إمكانية التوصل إلى حل للصراع العربي الإسرائيلي، وتحقيق حل الدولتين، من خلال المفاوضات المباشرة مع حكومة إسرائيل الحالية"، وفق المسئول في مركزية فتح
    3/1/2008 ذكرى استشهاد الشيخ القائد الميداني / سامي فياض
يعمل...
X