إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رعب في مستوطنات القدس بعد اتفاق المصالحة.. حماس قريبة من الجدار!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رعب في مستوطنات القدس بعد اتفاق المصالحة.. حماس قريبة من الجدار!!

    سكان المستوطنات والأحياء اليهودية المقابلة للأحياء العربية والقريبة من الجدار الفاصل في القدس يشعون بقلق متزايد في أعقاب توقيع اتفاق المصالحة بين حركتي حماس وفتح, وهم يطالبون بوضع كاميرات أمنية في الشوارع.

    وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت أن الشعور بعدم الأمان بات أحد ملامح سكان أحياء الجدار الفاصل في القدسو وهو شعور مستمر ويتضاعف منذ توقيع اتفاق المصالحة, وقد توجهت مؤسسات جماهيرية عديدة في الآونة الأخيرة للبلدية وطلبت منها تركيب كاميرات أمن في أحيائها وزيادة الإجراءات الأمنية في الحي.

    وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة الجماهيرية في مستوطنة 'تلبيوت مزراح' طالبت في الآونة الأخيرة بتركيب كاميرات في الشوارع القريبة من حي جبل المكبر, لافتة إلى أن الإدارة تشعر بالقلق في أعقاب التطورات السياسية الأخيرة وزايدة نشاطات الحركة الإسلامية في جبل المكبر.

    وكذلك مستوطنة 'نفيه يعقوب' ومستوطنة 'بسغات زئيف' و'التلة الفرنسية' المحاذية لحي بيت حنينا ومخيم شعفاط والعيسوية طالبوا أيضا بتركيب كاميرات.

    وحسب خطة البلدية فإنه سيتم تركيب 250 كاميرا في المدارس بالمنطقة الغربية في المستقبل القريب, و70 كاميرا في مؤسسات تعليمية وبلدية في شرقي المدينة.

  • #2
    رد: رعب في مستوطنات القدس بعد اتفاق المصالحة.. حماس قريبة من الجدار!!

    الله اقذف فى قلوبهم الرعب ..ودمرهم ...
    وباذن الله المقاومة ستعود الى ضفة الاستشهاديين ..

    تعليق

    يعمل...
    X