إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الجهاد" وحماس تستنكران المجازر التي ترتكب بحق الشعب الليبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الجهاد" وحماس تستنكران المجازر التي ترتكب بحق الشعب الليبي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    استنكرت حركتا الجهاد الإسلامي وحماس اليوم الثلاثاء, المجازر التي يرتكبها معمر القذافي والمرتزقة بحق أحفاد الشيخ المجاهد عمر المختار في ظل ما تتناقله وسائل الإعلام عن قصف الطيران الحربي للمدنيين المطالبين بإسقاط نظام القذافي المستبد.
    وعبرت الحركتان عن قلقهما البالغ من تنفيذ مجازر جماعية بشعة ضد الشعب الليبي المطالب وسقوط مئات الشهداء وآلاف الجرحى.
    وطالبت حركة الجهاد الإسلامي من خلال بيان لها اليوم ووصل "فلسطين اليوم " نسخة عنه باحتضانٍ عربي وإسلامي لثورة أهلنا البواسل في ليبيا، ومساندتها بكل الوسائل لاسترداد مجدها الحضاري الزاهر ودورها العظيم الذي غيَّبه نظام القذافي القمعي والفاسد, معتبرةً ان الثورة التي تشهدها ليبيا وما سبقها في تونس ومصر هي ثورات ضد أنظمة الاستبداد ونهب ثروات البلاد لصالح الحكام الذين تسلطوا على رقاب شعوبهم لسنوات طويلة مارسوا خلالها القهر والإذلال.
    وأعربت حركة الجهاد عن تضامنها مع الشعب الليبي , داعيةً شعبنا وأمتنا إلى إعلان التضامن والدعم للشعب الليبي المجاهد.
    ومن جانبها أدانت حركة حماس، بشدة قيام النظام في ليبيا بمواجهة أبناء الشعب الليبي الذين خرجوا في مسيرات سلمية، واستهدافهم وقصفهم بالطائرات الحربية والمدافع وتنفيذ مجازر جماعية بشعة ضدهم، سقط فيها مئات الشهداء وآلاف الجرحى.
    مجددة دعوتها للشعب الفلسطيني المجاهد والشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم لاستنكار المجازر الوحشية التي ينفذها النظام في ليبيا، كما ندعو للتضامن مع الشعب الليبي العظيم.
يعمل...
X