إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اغتيال ثلاثة من نشطاء القسام في قصف سيارة وسط غزة وفتى رابع في جباليا .. واستمرار تدم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اغتيال ثلاثة من نشطاء القسام في قصف سيارة وسط غزة وفتى رابع في جباليا .. واستمرار تدم

    غزة- معا- شن الطيران الاسرائيلي غارات متتابعة على مناطق مختلفة من مدينة غزة ووسط القطاع واغتالت الطائرات الاسرائيلية فجر اليوم الاحد مجموعة من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس بقصف سيارة كانوا يستقلونها في شارع الصحابة وسط غزة.

    وافادت مصادر طبية ان الصواريخ اصابت سيارة كان يستقلها العضو البارز في القسام محي الدين السرحين ما ادى الى استشهاده مع عضوين اخرين هما جمال مناع وعماد عاشور وكلاهما من سكان حي الزيتون جنوب مدينة غزة وقد نقلت جثامين الشهداء الى مشفي الشفاء.

    وكان الفتي الفلسطيني حاتم حميد استشهد في غارة مماثلة استهدفت تجمعا للمقاومين في جباليا فجر اليوم الاحد.

    كما قصفت الطائرات الاسرائيلة ورشة حدادة في حي الزيتون واخرى قرب ميدان فلسطين، وثالثة في بيت لاهيا ما الحق اضرارا مادية جسيمة في الورش والى وقوع اضرار مادية في المنازل المجاورة دون وقوع اصابات في الارواح.

    وفي مخيم المغازي وسط قطاع غزة اطلقت طائرات الاباتشي ثلاثة صواريخ باتجاه ورشة قرب مسجد الامام الشافعي وتعود ملكيتها الى عائلة عليان ما ادي الى تدمير الورشة.

    في هذه الاثناء تواصل القصف المدفعي على مناطق مختلفة من شمال القطاع، مثيرا حالة من الذعر لدى النساء والاطفال وموقعا جرحى فلسطينيين من حين لاخر.

    وكانت حصيلة شهداء الامس في القصف الجوي والبري الاسرائيلي ثلاثة شهداء في شمال غزة وعدد من المصابين بالاضافة الى تدمير عدد اخر من ورش الحدادة في استمرار القصف الاسرائيلي
يعمل...
X