إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل احد اعضاء فتح: الاتفاق بحضور هنية على البدء بازالة الحواجز واخلاء الابراج من الم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقتل احد اعضاء فتح: الاتفاق بحضور هنية على البدء بازالة الحواجز واخلاء الابراج من الم

    غزة- معا-قتل احد عناصر حركة فتح واصيب اثنين اخرين في انفجار استهدف موقع للامن الوطني وسط غزة, رغم توصل لجنة متابعة تنفيذ اتفاق وقف اطلاق النار الى اتفاق مع رئيس الوزراء اسماعيل هنية وممثلين عن حركتي فتح وحماس يقضي البدء بتنفيذ الاتفاق لوقف اطلاق النار وازالة الحواجز واخلاء الابراج من المسلحين واطلاق سراح المختطفين.

    وقال وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب وعضو اللجنة ان اللجنة انهت اجتماعا عاجلا مع رئيس الوزراء اسماعيل هنية بحضور الفريق عبد الرازق المجايدة , وممثلين عن حركتي فتح وحماس واعتبرت نفسها في حالة انعقاد دائم وقررت المباشرة بعملها من مقر غرفة العمليات المركزية وبحضور ممثلين عن كافة الاجهزة الامنية .

    ودعا العوض الجميع للتكاتف والوحدة والعمل على انجاح الاتفاق, والتفرغ لمواجهة الاحتلال وعدوانه المتصاعد ضد قطاع غزة.

    من جهتها اعلنت مصادر طبية عن مقتل احد عناصر حركة فتح واصابة اثنين اخرين جراء انفجار غامض استهدف موقع تابع للامن الوطني قرب برج الجوهرة في شارع الوحدة وسط مدينة غزة هذه الليلة.

    واعلن الدكتور معاوية حسنين مدير الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة عن وفاة المواطن وسام المصري' 26 عاما متأثراً بجراحه التي أصيب بها، جراء الانفجار.

    واكدت مصادر في حركة فتح ان القتيل هو احد اعضاءها والانفجار وقع خلال استهداف الناشط بعبوة بالقرب من برج الجوهرة، الواقع على شارع الوحدة.

    ومن جانبها اتهمت المصادر ألأمنية ، عناصر من كتائب القسام والقوة التنفيذية بالوقوف وراء تفجير العبوة وذلك بهدف استهداف أبناء الأجهزة الأمنية الرسمية قوات الأمن الوطني .

    كما اتهمت هذه العناصر بإطلاق النار من جديد تجاه منزل ماهر مقداد الناطق باسم حركة فتح بالقرب من أبراج المقوسي غرب غزة
يعمل...
X