إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باراك: "الجيش سيطر على السفينة وقادها إلى اسدود وطاقمها حاول التحايل علينا"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • باراك: "الجيش سيطر على السفينة وقادها إلى اسدود وطاقمها حاول التحايل علينا"

    أجبر سلاح البحرية الإسرائيلي، السفينة اللبنانية على التوقف في عرض البحر، وأوضحت صحيفة معاريف أن الجنود الإسرائيليين سيطروا على السفينة.

    وذكرت أنه شارك في العملية 18 سفينة حربية من نوع "دبور"، قامت جميعها بإحاطة السفينة من جميع النواحي وأطلقت الرصاص باتجاهها ثلاث مرات دون وقوع اصابات.

    وأكدت المؤسسة الأمنية الإسرائيلية أنها سيطرت على السفينة، وأشارت مراسلة الجزيرة "سلام خضر" من على متن السفينة إلى أن الجنود الإسرائيليون تسلقوا السفينة.

    يشار إلى أن سلاح البحرية وضع نفسه على أهبة الاستعداد منذ يوم أمس، لاعتراض السفينة بعد أن أبحرت من ميناء لارنكا القبرصي، وهي تحمل مواد غذائية وادوية.

    وتدعي أجهزة الامن الإسرائيلية أن تكون السفينة تحمل على متنها أسلحة مهربة، كما أنها قررت منعها لأن قطاع غزة يقبع تحت الحصار البري والبحري.

    وأفاد المراسل العسكري لصوت الجيش أن البحرية الإسرائيلة اقتادت السفينة إلى ميناء سدود، وأكد وزير الدفاع على أنه تم اقتياد السفينة اللبنانية إلى ميناء اسدود للتحقيق مع ركابها.
    وقال باراك: "إنه وبعد أن تم التوضيح للسفينة بأننا لن نسمح لها بالوصول إلى قطاع غزة، أعلن طاقمها أنه سيتوجه إلى العريش، ولكنهم وأثناء ابحارهم داخل المياه الإقليمية المصرية حاولوا حرف مسار السفينة وعادوا إلى التسلل إلى قطاع غزة".
يعمل...
X