إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رداً على ادعاءات العدو حسب صحيفة هارتس الصهيونية الصادرة صباح هذا اليوم بأن سرايا ال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رداً على ادعاءات العدو حسب صحيفة هارتس الصهيونية الصادرة صباح هذا اليوم بأن سرايا ال

    تصريح صحفي صادر عن الناطق الإعلامي باسم سرايا القدس " أبو حمزة " :-





    رداً على ادعاءات العدو حسب صحيفة هارتس الصهيونية الصادرة صباح هذا اليوم بأن سرايا القدس تزود بصواريخ من حماس :
    قال أبو حمزة الناطق الرسمي باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين و ذراعها العسكري تقابل بهجمة إعلامية صهيوأمريكية خطيرة ، و هناك خطة إعلامية يفبركها الاحتلال ليمارس الإجرام ضد أبناء شعبنا .

    وقال أبو حمزة ، بكل فخر أن نتوحد على مقاومة العدو ، و بكل تواضع أن نتمنى لكل الفصائل أن تضرب و توجع العدو أكثر ، و نؤكد أن هدف أساسي من نشأتنا هو استنهاض الآخرين لمواصلة طريق الجهاد و الاستشهاد.



    و قال أبو حمزة مسئول الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس ، سرايا القدس لديها مخزون كبير من الصواريخ المطورة من أنواع مختلفة من طراز قدس متوسط المدى و قدس 3 و قدس متوسط المدى ذو مرحلتين و صواريخ مطورة عن الكاتيوشا ، و بإمكان سرايا القدس ، قصف المستوطنات المحاذية لقطاع غزة بعشرات الصواريخ يوميا على مدار أكثر من عام متواصل .



    وقال إن وحدة التقنية و التصنيع في سرايا القدس ، قد أوجدت عدة بدائل للمواد التي تستخدم كمواد دافعة للصواريخ ، و هذه المواد متوفرة بكثرة في الأسواق و نعتقد لحتى الآن ، أن نكون نحن أول من وصل إلى هذا التطور في التصنيع .



    وحول إجابة عن سؤال لماذا العدو الصهيوني يدعى ذلك بأن حماس تساعدكم من خلف الكواليس ؟



    أولا :- سياسياً :- هذه حجة واهية لتدعيم قرارات الحكومة الصهيونية بممارسة مزيد من الحصار على الشعب الفلسطيني حيث أن حماس في ظل حكومة سلطة الحكم الذاتي .

    ثانيا:- ميدانياً :- سرايا القدس في الشهر الأخير قامت بتطوير صواريخ مطورة استخدمت لأول مرة بها المواد الجديدة في الرأس المتفجر و المواد الدافعة و طريق إطلاق الصاروخ ، حيث وصل أحد الصواريخ كما تم حسابها رياضياً و ذلك لاستخدام الإحداثيات و أجهزة رصد و تحديد المكان يصل إلى 18 كيلو متر مربع .

    مما دفع العدو أن يصرح أن سرايا القدس يطورون صواريخ تصل إلى 19 كيلو و ذلك بعد قصف عسقلان بصواريخ من طراز قدس 3 و قدس متوسط المدى .

    وبعد آخر الشهر الماضي و أول إبريل تم قصف عسقلان بصاروخ أكثر تطور وهي من صورايخ من طراز قدس متوسط المدى المطورة ، يؤكد مجاهدونا أنها وصلت إلى شمال مدينة عسقلان و صاروخ آخر سقط في قلب المدينة السكنية في عسقلان .

    و عندما استخدمت هذه الصواريخ قام العدو بنشر تقرير آخر يتحدث عن تطور آخر في المسافة التي يصل إليها الصاروخ متحدث العدو أنها قد تصل من 18 إلى 22 كيلو متر.



    مع العلم :- أن هناك إطلاق عدد من الصواريخ كتجارب على مدينتي عسقلان و سديروت و أيضا في اتجاه البحر و هي من طراز قدس متوسط المدى المطورة ، و هناك بعض عمليات إطلاق الصواريخ لم تعلن السرايا تبنيها وذلك لأسباب أمنية ، و ربما هذه العمليات التي لم تعلن عنها سرايا القدس ، فيعتقد العدو أنها قد نفذت من فصائل أخرى .

    و أيضا هناك الكثير من عمليات إطلاق النار و الاشتباكات لم تعلن عنها سرايا القدس رغم اعتراف العدو بها و عدم الاعتراف بالبعض إلا أنها لم تعلن عنها لنفس الأسباب.



    و أخيراً :- ندعو كافة الفصائل الفلسطينية لنفذ الخلافات الداخلية و توجيه السلاح نحو صدر العدو ، و نقول أن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين و ذراعها العسكري سرايا القدس ستبقى الدرع الواقي لهذه الأمة و الجدار الذي لا ينكسر بإذن الله .



    " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "



    سر ايا الرسول محمد صلى الله عليه وسلم _لواء الشهيد فتحي الشقاقى13:13
يعمل...
X