إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

///هنا تقبل التهاني والتبريكات بحلول عيد الاضحى المبارك..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ///هنا تقبل التهاني والتبريكات بحلول عيد الاضحى المبارك..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين





    يوم الاثنين يصادف 18-12-2008 اول ايام العيد الاضحى المبارك

    عدت فبأي حال عدت يا عيد..؟!!

    في ظل جراح شعبنا النازفة .. وفي ظل الظلام المخيم على بلادنا ... والحصار الظالم المطبق على اهلنا في ارض العزة غزة ...وضفتنا حيث اقصانا الاسير الذي يئن الما صباح مساء من قسوة سجانيه ومع قوافل الشهداء التي تمضي يوما تلو يوم واسرانا البواسل وهم هناك يقبعون خلف قضبان حقيرة لا تعرف للرحمة والشفقة عنوان ....يطل علينا في هذه الايام المباركة عيد الاضحى المبارك ..عيد ليس كأي عيد ..لكننا شعب كنا ولا زلنا نواجه الصعاب ونتحدى الزمهرير .. الصلابة عنواننا ..والارادة شعارنا ..ورغم كل شئ ....سنرسم البسمة على شفاهنا وسنفتح الأبواب للبهجة والسرور التي تطرق ابوابنا.

    ومن هنا ..

    "تتقدم ادارة شبكة حوار بوابة الاقصى باحر التهاني واتبريكات"

    الى مشرفي واعضاء وزوار شبكتنا بمناسبة عيد الاضحى المبارك , واعاده الله علينا وعليكم وسائر الامة الاسلاميه بالخير واليمن والبركات وتقبل منا ومنكم صالح الاعمال والدعاء وجعلنا من عتقاءه في يومه العظيم ,وعودة حجاج بيت الله الحرام سالمين ,وقلوبنا مليئة بالتقوى والايمان

    وان تزخر بلادنا بكل خير وتنعم بالسلام والامان في جميع ربوعها العامره , واسرانا في عتمة الزنازين قد فك قيدهم , وعمرة ديارهم ,والمسجد الاقصى محرر من بني صهيون ,وخنساوات فلسطين بالف خيرر .











    التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الجهاد والاستشهااد; الساعة 07-12-2008, 12:09 PM.
يعمل...
X