إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القسام يقيم مهرجاناً وسط القطاع عهد ووفاء لدماء القادة الشهداء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القسام يقيم مهرجاناً وسط القطاع عهد ووفاء لدماء القادة الشهداء

    القسام يقيم مهرجاناً وسط القطاع عهد ووفاء لدماء القادة الشهداء

    2008-12-06


    القسام ـ خاص:

    أقامت كتائب الشهيد عز الدين القسام في مخيم البريج وسط قطاع غزة مهرجاناً كبيراً وحمل عنوان " عهد ووفاء لدماء القادة الشهداء " من كتائب القسام وعلى شرف القائد القسامي المجاهد الأسير لدى القوات المصرية أيمن نوفل .



    وحضر المهرجان الضخم والذي أقيم يوم أمس الجمعة (5/12) جمع غفير من أهالي الشهداء وذوي الأسرى وجموع من أنصار حماس ووجهاء البريج ونواب المجلس التشريعي ،تخلله العديد من الفقرات والفعاليات والمفاجآت .



    من جهته أشار الأستاذ مشير المصري القيادي في حركة حماس وعضو المجلس التشريعي" أن التهدئة اليوم وهي تعيش في أواخر مراحلها سيتم تقييمها للخروج بموقف موحد مع جميع فصائل المقاومة على الساحة الفلسطينية بصدد تمديدها من عدمه إنطلاقاً من المصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني ".



    مؤكداً على جاهزية كتائب القسام لأي معركة قادمة وقال " القسام على استعداد وجهوزية تامة لضرب العدو الصهيوني في كل مكان وهو مستعد للمواجهة القادمة والقاسية وصواريخ القسام مستعدة لضرب ما بعد عسقلان بإذن الله "



    وجدد المصري موقف حركته تجاه الحوار الفلسطيني معبراً عن رفضها لأي حوار دون الاستجابة لشروط حماس وقال في ذات السياق " لن تخيفنا قوات عربية أو غيرها , ولن يخيفنا من يريدون الحضور على ظهر دبابة صهيونية "



    وفي معرض كلمته تحدث المصري عن الأحداث الجارية في مدينة الخليل المحتلة وما تقوم به عصابات المغتصبين من تنكيل وحرق للبيوت واعتداء على الأرواح في المدينة مشدداً على أن الخليل ستبقى عزيزة بعزة أهلها وشبابها وقال " الخليل مدينة الحماس ومدينة رمز الشرعية الفلسطينية عزيز دويك "



    وفي كلمة لكتائب القسام فقد وجه القيادي في كتائب القسام أبو حمزة رسالة إلى جمهورية مصر العربية وأجهزتها الأمنية يطالبهم من خلالها بالإفراج الفوري عن المجاهد القسامي الأسير لديها منذ ما يقرب من عام القائد أيمن نوفل .



    وفي رسالة أخرى وجه أبو حمزة رسالة إلى أفراد الأجهزة الأمنية في الضفة المحتلة دعاهم فيها إلى أخد العبرة من غزة وما حدث فيها للمجرمين الذين عاثوا فيها فساداً وإفساداً فكانت نهايتهم على أيادي القسام الطاهرة المتوضئة .



    إلى ذلك فقد تخلل المهرجان فقرات فنية إنشادية وشعرية شيقة لاقت ترحيباً وتفاعلاً من قبل الجمهور الحاضر في صالة نادي خدمات البريج حيث أقيم المهرجان بعد صلاة العشاء مباشرة .



    وقد ختمت فعاليات المهرجان بمفاجأة الاحتفال حيث عرضت كتيبة البريج مناورة عسكرية كانت قد أقامتها ضمن استعداداتها في فترة التهدئة ضد أي عدوان قادم وجاهزية لأي جولة من المقاومة قادمة .
يعمل...
X