إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أخبار اليوم

    أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية اليوم السبت عن مقتل ثمانية إسرائيليين خلال سلسلة العمليات الإرهابية التي ارتكبها مسلحون في مومباي بالهند وطالت عشرة مواقع معظمها سياحية.

    وقال الناطق بلسان وزارة الخارجية الإسرائيلية للإذاعة العبرية أن أي اتصال لم يقم حتى الآن مع أربعة إسرائيليين يعتقد أنهم في مومباي, موضحا أن سلسلة العمليات الإرهابية في مومباي ستكون مدار بحث خلال جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية غدا.

    وفي غضون ذلك ارتفعت حصيلة موجة العمليات الإرهابية في مبماي إذ بلغ عدد القتلى 195 شخصا على الأقل , وأفيد أن جميع المسلحين الذين استولوا على فندق تاج محل قد قتلوا في حين تقوم قوات هندية بتفتيش الفندق.

    وذكرت مصادر الاستخبارات الهندية أن ثمانية من المسلحين الذين شاركوا في سلسلة العمليات الإرهابية على عاصمة المال الهندية مومباي كانوا قد تسللوا إليها قبل ارتكاب العمليات بشهر واحد.

    وأضافت المصادر أن المسلحين انتحلوا صفة طلبة ماليزيين وأنهم قاموا بأعمال استطلاعية في المواقع التي كانوا يخططون لضربها.

    وأشارت المصادر الاستخبارية الهندية الى أن عددا آخر من المتسللين قاموا بتخزين الأسلحة والذخائر في عدة أماكن منها أحد الفنادق الفاخرة.

    ورجحت المصادر أن تكون أعمار المهاجمين تتراوح ما بين الرابعة والعشرين والثلاثين وان جميعهم تدربوا في معسكرات تدريب ولم تشر الى جنسية المعتدين أو الى أماكن تدريبهم باعتبار هذه المعلومات حساسة سياسياً

  • #2
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم والفتنة أشد من القتل

      تعليق

      يعمل...
      X