إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حركة الجهاد الاسلامي واطارها الطلابي الرابطة الاسلامية: تصريحات الملك الأردني دعوة لل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حركة الجهاد الاسلامي واطارها الطلابي الرابطة الاسلامية: تصريحات الملك الأردني دعوة لل



    حركة الجهاد الاسلامي واطارها الطلابي الرابطة الاسلامية: تصريحات الملك الأردني دعوة للاستقالة من الثوابت والمبادئ وتلغي حق العودة لملايين الفلسطينيين



    استنكرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين واطارها الطلابي الرابطة الاسلامية تصريحات الملك الأردني التي أكد خلالها انه من الممكن بحث إعطاء تعويضات للفلسطينيين كبديل عن حق العودة.
    وأعتبر الأستاذ محمد الحرازين القيادي في الحركة خلال تصريح صحفي اليوم السبت ،" أن هذه التصريحات هي دعوة للشعب الفلسطيني للاستقالة من الثوابت والمبادئ التي ناضل وقاتل من أجلها عقوداً من الزمن".

    وأشارت الرابطة وفي بيانها ، أن هذه التصريحات تلغي حق العودة لملايين الفلسطينيين المشردين في الشتات وتتقاطع تماما مع ما يفكر به أعداء الشعب الفلسطيني ولا تخدم القضية الفلسطينية وإنما تصب في خانة "إسرائيل" وحلفائها في المنطقة.
    وأضافت في البيان : أن هذه الأفكار باتت مفضوحة على مرأى ومسمع الجميع، مبينا أن حق العودة هو حق قانوني وإنساني غير قابل للمقايضة والتسويف واكدت الرابطة ان المؤامرات هذه سيكون مصيرها الفشل والتحطم علي صخرة المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.

    وقال الحرازين: "إن الشعب الفلسطيني يواجه عدة أزمات من أخطرها تحول العرب إلى وسطاء في الصراع مع العدو الصهيوني". وأعرب عن خشيته أن يتحول هؤلاء الوسطاء إلى طرف في المستقبل، وأضاف أن "هذه التصريحات تندرج في إطار الرفض لمقاومة شعبنا المشروعة.
    واعتبر القيادي الحرازين أن عدم القدرة على استرداد الحقوق لا يعني التنازل عنها أو التفريط بها، مطالبا السلطة والحكومة الفلسطينية باستنكار هذه التصريحات التي تلغي حق العودة لملايين اللاجئين المشردين .
يعمل...
X