إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حزب "حداش" يرشح اسيرة فلسطينية محررة للفوز بمقعد في بلدية سخنين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حزب "حداش" يرشح اسيرة فلسطينية محررة للفوز بمقعد في بلدية سخنين

    بيت لحم - معا - ذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" ان حزب "حداش" قرر وبفخر ترشيح أسيرة فلسطينية محررة على قائمة الحركة التي تخوض الانتخابات المحلية في مدينة سخنين.

    واضافت الصحيفة ان حزب "حداش" يشعر بالفخر لما قامت به تغريد بوصفها مناضلة فلسطينية ضد الاحتلال، حيث ادينت هذه الشابة الفلسطينية وهي تغريد السعدي ابنة 28 عاما بعدم السعي لمنع عملية تفجيرية حدثت في سوق "محانيه يهودا" في القدس عام 2002 والتي ادت الى مقتل ستة اشخاص وجرح حوالي ستين اخرين، حيث اتهمتها اسرائيل حينها بالاتصال الالكتروني مع قائد الخلية المسؤولة عن العملية الذي ابلغها بموعد تنفيذ التفجير وطلب منها تزويده بالاماكن المكتظة الصالحة لتنفيذ مثل هذا النوع من العمليات الامر الذي كلفها في النهاية 6 سنوات من الاعتقال الفعلي في سجون الاحتلال.

    وقالت المرشحة تغريد بانه ورغم اعتقالها مع اسيرات فلسطينيات ينتمين لحركة حماس الا انها لم تغير ولائها لحزب "حداش"، مشددة على انها لم تخطط لخوض الانتخابات لكن الحزب طلب منها ذلك فوافقت.

    واضافت تغريد بانها واثقة من ان الحزب الذي قال بأنه يفخر بما قامت به، والذي فحص امر ترشيحها من الناحية القانونية قبل ان يعرض عليها الامر
    الجهاد قلب نابض والسرايا سلاح صامد

يعمل...
X