إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأمطار الغزيرة تغمر عدة منازل في خان يونس وتتسبب بأضرار في غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأمطار الغزيرة تغمر عدة منازل في خان يونس وتتسبب بأضرار في غزة



    غزة- معا- غمرت الأمطار الغزيرة التي تساقطت منذ فجر اليوم وحتى ساعات الصباح على قطاع غزة، 7 منازل في خان يونس جنوب القطاع، كما تسببت ببعض الأضرار الناجمة عن مشاكل في البنية التحتية للشوارع.

    ورغم البهجة التي خلفها سقوط الأمطار في نفوس أبناء قطاع غزة المحاصرين منذ أكثر من عامين، إلا أن البعض وجد نفسه في وضع صعب بعد أن اجتاحت منزله السيول كما حدث بمنطقة الوفية غرب خان يونس.

    وقال المواطن تيسير خضير، إن المياه غمرت منزله وأنه بالكاد استطاع إخراج أبنائه وبعض الأثاث من المنزل، ويحاول إنقاذ ما تبقى، مشيراً إلى أن المياه غمرت ستة منازل أخرى بجانب منزله وقد علق ساكنوها فيها ولم يستطيعوا مغادرتها.

    وناشد البلدية لتقديم المساعدة لأصحاب البيوت المتضررة، وتشغيل مضخة المياه ومواتير لسحب تلك المياه من المنازل.

    وفي جانب آخر ولّدت الأمطار الغزيرة مشاكل عدة في الشوارع غير المعدة ببنية تحتية جيدة لاستقبال مثل هذه الأمطار، وهو ما أهاب بالادارة العامة للاسعاف والطوارئ مناشدة بلديات القطاع بالإسراع ومعالجة البنى التحتية لشوارع المدن لتجنيب المواطنين اي خسائر بالأرواح والممتلكات.

    كما أهابت إدارة الاسعاف والطوارئ بالسائقين وأصحاب السيارات بالتزام السرعة المسموح بها في مثل هذه الأجواء والحفاظ على أرواح الناس لاسيما طلاب المدارس.
يعمل...
X