إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشرطة الفلسطنية تلقى القبض أب احتجز ابنه وابنته 20عام فى كهف..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشرطة الفلسطنية تلقى القبض أب احتجز ابنه وابنته 20عام فى كهف..

    صورة الابن محتجزا في كهف وشقيقته في كهف اخر






    أفاد المكتب الإعلامي للشرطة أن شرطة محافظة الخليل وأثناء قيامها بحملة لبسط سيادة القانون والنظام في أحدى قرى محافظة الخليل وأثناء التفتيش على مروجين السلاح والمخدرات عثرة بمحض الصدفة على شاب وشقيقته يبلغان من العمر أكثر من الثلاثين عاما كانا يعيشان في ظروف صحية وبيئية سيئة لا تليق بكرامة البشرية ولا بإنسانية الإنسان أكثر من 20 عاما حيث قام والدهما بحجزهما في كهف بدون إنارة او تهوية ويقع الكهف تحت منزل والدهما حيث يتم الوصول اليه عبر سرداب.

    وقالت الشرطة انه تم التحفظ على الشاب وشقيقته حيث اصدر مدير شرطة الخليل تعليماته بإحضار والدهما والاتصال مع الجمعيات ذات الاختصاص واستدعاء أطباء اخصائين نفسيين من اجل التعامل مع الشاب وشقيقته وإخراجهما من الظروف التي يعيشوا فيها .

    وتبين بعد تحقيقات الشرطة في ظروف الحادثة أن والدتهما متوفية ويوجد لهما زوجة أب وانه حسب ادعاء والدهما وزوجته للشرطة قالا أن أبناءه متخلفون عقليا وخوفا من حديث المواطنين أن "خلفته غير قادرة على العيش الطبيعي بين الناس في ظروف طبيعية قام بوضعهما في تلك الظروف السيئة " .

    وأكدت الشرطة أنها ستصل إلى كل الخارجين عن القانون والعابثين بمقدرات شعبنا والذين لا يحترمون آدمية البشر وإنسانيتهم .

    وياتي الكشف عن هذه القضية بعد يوم واحد من الكشف عن قضية مماثلة شهدتها محافظة بيت لحم عندما قام اب بتعذيب طفلته وخادمته وتكبيلهما بالسلاسل منذ اكر من عشرين يوما .






يعمل...
X