إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبر عاااااااااااااااااااااجل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خبر عاااااااااااااااااااااجل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إصابة مواطنين جراء قصف إسرائيلي وسط القطاع وتوغل أخر قرب بيت لاهيا


    أصيب مواطنان على الأقل بينهم طفل وصفت جراحه بالخطيرة في قصف إسرائيلي وسط قطاع غزة, فيما توغلت قوات إسرائيلية خاصة شمال القطاع وسط غطاء جوي نفذته طائرات الاستطلاع.



    وأفادت مصادر أمنية فلسطينية أن الطفل هاني أحمد المضير (13عاما) أصيب بشظايا في الرأس ووصفت حالته بالخطيرة صباح اليوم الثلاثاء، نتيجة إطلاق قذيفة إسرائيلية على منطقة جحر الديك وسط القطاع، فيما أصيب مواطن آخر لم تعرف هويته بجراح طفيفة. مضيفة أن المصابين نقلا الى المستشفى لتلقي العلاج.



    وقال شهود عيان إن القوات الإسرائيلية المتوغلة انتشرت بالقرب من منتجع الواحة على ساحل بحر العطاطرة غرب بيت لاهيا، وذلك وسط تحليق مكثّف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية في المنطقة.



    وأكدت مصادر أمنية أن طائرات الاستطلاع والمروحيات حلّقت في سماء المنطقة على ارتفاعات منخفضة لتأمين الحماية الجوية للقوة الخاصة.



    وتحاول قوات الاحتلال استهداف مجموعات المقاومة الفلسطينية التي تقوم بإطلاق الصواريخ على مدينة عسقلان والمستوطنات الإسرائيلية في النقب الغربي, حيث تمكنت في مرات سابقة من المس ببعض هذه المجموعات بعد أن تمكنت القوات الخاصة من التسلل الى أماكن متقدمة ونصب الكمائن فيها.



    وتترافق حملة التصعيد الإسرائيلي مع تصريحات وزير الجيش عمير بيرتس والقادة العسكريين الإسرائيليين الذين يتحدثون عن امكانية شن عملية عسكرية واسعة في القطاع لضرب المقاومة ووقف اطلاق الصواريخ من القطاع.



    ويخشى المراقبون أن تكون عمليات التوغل والقصف مقدمة لهذه العملية التي عادة ما تبدأ باستدراج المقاومة واستنزافها للبدء بالهجوم الاوسع.
    وارض الله واسعه ولكن ...اذا نزل الفضاء ضاق الفضاء...دع الايام تغدر كل حين...فما يغنى عن الموت الدواء
يعمل...
X