إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حرب.. نريد حكومة قادرة على العمل وليست وليست حكومة قائمه على أسس حزبيه بحته

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حرب.. نريد حكومة قادرة على العمل وليست وليست حكومة قائمه على أسس حزبيه بحته

    حرب.. نريد حكومة قادرة على العمل وليست وليست حكومة قائمه على أسس حزبيه بحته

    طالب يوسف حرب الناطق الرسمي بإسم حركة فتح في محافظة نابلس الشعب الفلسطيني من جماهير ومؤسسات وقطاع خاص ومجلس تشريعي ورئاسه إلى التحرك السريع من أجل وضع حد لمهزلة حوار الطرشان الذي جرى في غزه والى الإسراع في تشكيل حكومه فلسطينيه قادره على إخراج الشعب الفلسطيني من محنته ومعاناته , وجاءت تصريحات حرب هذه في أعقاب فشل المفاوضات بين حركتي فتح وحماس .

    وقال حرب : إنني أتساءل كيف كانت الحكومه شبه جاهزه بالأمس واليوم فشلت المفاوضات حولها , فنحن نريد حكومه قادره على العمل وليست وليست حكومه قائمه على أسس حزبيه بحته , وعلينا تشكيل حكومه فلسطينيه مقبوله من المجتمع الدولي والعربي .

    ولا يجوز لأي فصيل أن يضع شروطا ووعودات لرفع الحصار قبل تشكيل أي حكومه , فالحكومة القويه هي التي تجبر إسرائيل والمجتمع الدولي على رفع الحصار , كما لا يجوز أن يتم الربط بين تشكيل الحكومه ورفع الحصار , فرفع الحصار مطلب شعبي فلسطيني يجب أن يسعى الكل من أجل تحقيقه.

    ومن الجدير ذكره أن التقسيمه الوزاريه خلقت حاله من الإشكالية وبالتالي لابد من تغليب المصلحة العامة والوطنية على المصلحة الحزبية الضيقة , فالوحدة تعني ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي , والوحده تعني رص الصفوف وإنكار الذات .

    وأكد حرب أن مصلحة الوطن أهم من الكراسي واهم من كل المظاهر الشخصيه من بدلات وربطات عنق , وطالب حرب حركة حماس إلى الإلتفات لمعاناة الشعب والضائقة التي يمر بها من جوع وبطاله وغيرها ... ناهيك عن الأمراض ألاجتماعيه الخطيرة التي بدأت تظهر جراء قطع الرواتب والحصار والوضع الاقتصادي المنهار والذي أدى إلى فتح باب الهجره أمام الكثير من رجال الأعمال والشباب و ألاكاديميين وغيرهم مشيرا إلى ضرورة الرجوع إلى آخر إستطلاعات الرأي والتي تكشف مدى خطورة الهجره والتي تبين أن الحل أمام الجميع أصبح مغادرة الوطن كحل نهائي لأزمتهم .
يعمل...
X