إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عزام عقب لقاء الجهاد بقيادة فتح في القطاع : الشروع بجلسات الحوار الوطني خلال أسبوعين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عزام عقب لقاء الجهاد بقيادة فتح في القطاع : الشروع بجلسات الحوار الوطني خلال أسبوعين

    غزة -معا- أكد الشيخ نافذ عزام، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، عقب لقاء وفد حركته مع قيادة فتح بالقطاع مساء اليوم، أنه بالإمكان الشروع في جلسات الحوار الوطني الشامل خلال أسبوعين.

    وقال عزام في تصريحات صحفية أن هذا اللقاء يندرج في إطار الاتصالات المستمرة التي تبذلها حركته مع فصائل العمل الوطني والإسلامي خاصة أن الساحة الفلسطينية تشهد نوعا من الانفراج بعد إعلان الرئيس عباس مبادرته للحوار و تجاوب حركة حماس.

    وجرى خلال اللقاء الذي شارك فيه عن الجهاد نافذ عزام، وإبراهيم النجار، وجميل يوسف، وطاهر لولو وعن حركة فتح د. زكريا الأغا، وابو ماهر حلس، وهشام عبدالرازق، وأبو وائل أبو النجا بحث موضوع الحوار بالساحة الفلسطينية و العلاقات الفلسطينية الفلسطينية وموضوع التهدئة ومعبر رفح وكل ما هو مطروح.

    واكد عزام أن حركة فتح أبدت موقفا ايجابيا واستعدادا للتعاون مع الجهود المبذولة لترتيب الوضع الفلسطيني الداخلي، وانهم كانوا ايجابيين في التأكيد علي ضرورة الخروج من الأزمة الداخلية وضرورة التئام الشأن الفلسطيني لمواجهة التحديات .

    وأضاف عزام انه يلمس مواقف ايجابية من الطرفين، ورغبة في الخروج من الأزمة الداخلية و ترتيب الوضع الفلسطيني برمته


    ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَِ

    لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
يعمل...
X