إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التفريــــغ لكلمة الناطــق الإعلامي بولاية نينوى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التفريــــغ لكلمة الناطــق الإعلامي بولاية نينوى

    بسم الله الرحمن الرحيم


    نخبة الإعلام الجهادي

    تقدم




    التفريــــغ لكلمة الناطــق الإعلامي بولاية نينوى


    لـ " دولـــة العـراق الإسلاميـــــة "


    بعنوان


    ( نَــصْـرٌ مِّـنَ اللَّهِ وَفَـتْـحٌ قَــرِيـبٌ )


    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله معز الإسلام بنصره , ومذل الشرك بقهره , ومصرف الأمور بحكمه , ومستدرج الكافرين بمكره الذي جعل الأيام دولا بعدله وجعل العاقبة للمتقين بفضله

    والصلاة والسلام على من أعلى الله منار الإسلام بسيفه

    أما بعد . .

    يقول الحق جل جلاله في كتابه العزيز : (الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ َفـزَادَهُـمْ إِيـمَانـاً وَقَالُـواْ حَسْبُـنَا اللّهُ وَنِـعْــمَ الْـوَكِـيـلُ فَانقَلَبُـوا ْبِنِعْـمَةٍ مِّـنَ اللّهِ وَفَـضـْلٍ لَّمْ يَمْسَـسـْهـُمْ سُــوءٌ وَاتَّبَعُـواْ رِضْـوَانَ اللّهِ وَاللهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيـمٍ )

    وقال تعالى : (وَلَمَّا رَأَى الْمُؤْمِنُونَ الْأَحْزَابَ قَالُوا هَذَا مَا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ , وَصـَدَقَ اللَّهُ وَرَسُـولُهُ وَمَا زَادَهُـمْ إِلّـا إِيمَانًا وَتَسْلِيمـا )

    لقد منَّ الله تبارك وتعالى علينا بنعمة الجهاد في سبيل الله , تلك النعمة التي لازلنا نتذوق حلاوتها ونتباهى بها وليس غريبا علينا أن يتألب الكفار والمرتدون من كل حدب وصوب لقتال المجاهدين الثابتين الصابرين فهذا ما وعد الله ورسوله وصدق الله ورسوله .

    فالمحتل وأذنابه لا يروق لهم أن يعيش المسلمون تحت شريعة الرحمن , لأن تلك الشريعة لو حكمت في الأرض يوما واحدا فإنها لن تبقي أحدا منهم على وجه الأرض لذا جمع الكفار والمرتدون جنودهم وأعوانهم لمقاتلة جند الدولة الإسلامية التي أخذت على عاتقها محاربة أعداء الله أينما كانوا وحيثما حلَّوا .

    وإنا اليوم نبشر الأمة الإسلامية بأن جنود الدولة هم على أتم الاستعداد لمواجهة جند الصليب وأعوانه من المرتدين وقد قمنا منذ أول يوم من أيام العملية المسماة بزئير الأسد بالنزول إلى أرض المعركة ومهاجمة المرتدين من الجيش والشرطة .

    ففي يوم السبت الرابع من جمادى الأولى عام 1429 للهجرة , الموافق العاشر من شهر آذار عام 2008 للميلاد، قام أسد الشرى باستهداف ما يسمى بوزير الداخلية جواد الإيراني في منطقة الغابات وذلك أثناء مروره في تلك المنطقة فقام أبطال الدولة الإسلامية بمهاجمته إلا أنه لاذ بالفرار .

    وقام المجاهدون بمهاجمة دوريات المرتدين في حي الشفاء واليرموك وموصل الجديدة وغير ذلك من المناطق فضلا عن تفجير عدد من العبوات الناسفة عليهم في حي القدس وحي المصارف ومنطقة كراج الشمال وفي تل الرمان التي إنفجرت فيها عبوة ناسفة عليهم فقتل خمسة منهم وجرح أربعة آخرون حسب قولهم وقامت على إثرها عناصر بدر بمداهمة البيوت وقتلوا أناس مدنيين منهم إمام مسجد .

    كما قام جنودنا بإستهداف العميل المالكي أثناء إجتماعه مع مجلس المحافظة بصاروخ كاتيوشا والعمليات متواصلة بإذن الله مادام فينا عرق ينبض .

    فأين كان أعدائهم من ذكر هذه الحقائق وهم الذين ادعوا أنه لم تطلق عليهم طلقة واحد وبعد أن فشلت خطة المرتدين في أيامها الاولى لجأ المالكي وأعوانه إلى اللعب بأوراق خائبة من خلال تغيير اسم العملية ودعوته لإعمار الموصل وإلى العفو عن المسلحين بشرط تسليم أسلحتهم .

    فنحن في دولة العراق الإسلامية لم ولن نمنع إعمار الموصل إذا ماكان الإعمار بأيدي مقاولين صادقين و مخلصين ولن نسمح لأتباع عاملي مسعودي وجلال أن يتلاعبوا بأموال المسلمين ومع هذا نقول أي إعمار وبناء وأنتم إسترقتم الدماء والأعراض وقطعتم الطرق ولم تبقوا حرمة لبيوت الله .

    أما بالنسبة بالعفو عن المسلحين فنحن نقول للمالكي و لأزلامه إن جند الدولة الإسلامية ليسوا كأمثال جيش الدجال المخزي الذي قام بتسليم سلاح جيشه إلى الصليبين مقابل دولارات معدودة يضحكون بها عليهم .

    إن جند الدولة هم وإخوانهم في الجماعة المجاهدة الصادقة لهم عقيدة راسخة بدين الله هذه العقيدة تغمرهم بمحاربة الكفار المحتلين لبلاد المسلمين ومن والاهم وتحكيم شرع الله بين الناس يقول سبحانه وتعالى ( وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ ) هذه العقيدة تأمرنا بالقضاء على كل من يحارب الإسلام والمسلمين فعندما ننفذ حكم الله على كل كافر أو مرتد فإننا نعد هذا الأمر طاعة لله سبحانه وتعالى .

    وهكذا كان الصحابة رضوان الله عليهم يتسابقون في قتل رؤوس الكفر والردة وكتب السيرة ملأى بهذه القصص فلسنا بالذين يقبلون عفو الكفار المرتدين بل نحن الذين عرضنا عليهم التوبة والرجوع إلى الله سبحانه من قبل ، ونعرضه على المرتدين اليوم فإن أبيتم , فإننا لن نسلم سلاحنا ولن نتركه حتى نقضي عليكم أو نهلك دونه , وإننا نتحداكم أن تظهروا مجاهدا واحدا سلم سلاحه إليكم .

    وإعلم أيها الهالكي أننا ما حملنا السلاح إلا نصرة لدينه وإعلاء لكلمته ودحرا لإ عدائه وقتالنا عن عقيدة وإيمان وإن بذل أرواحنا فداءا لله ودينه أهون علينا ألف مرة مما تدعو إليه واعلم أنك أحقر عندنا من ذلك بكثير , فاخسأ يا عدو الله ولا أقر الله لك عينا تطرف ولو كنت حقا قائدا عاما لقوات الردة المسلحة لكان حري بك أن تنزل إلى أحد شوارع الموصل لا أن تظل قابعا في قلعتك المحصنة بحماية أسيادك الصليبيين وكلابك المسعورين طوال مدة وجودك هنا .

    وإننا بالمقابل نوجه لكم إنذارا بان جند الدولة الإسلامية يمهلونكم أياما معدودة لمغادرة هذه المدينة المباركة التي دنستم أرضها بأقدامكم النجسة وإلا سوف ترون مايصنع جند دولة الإسلام بكم .

    لقد علم القاصي والداني جرائمكم التي لن ينساها التاريخ وما فعله لواء الذئب من قبل في مدينة الموصل أكبر شاهد على هذه الجريمة , وأنتم اليوم تكذبون على الناس بأنكم جئتم لتجلبوا الأمن والإعمار لها وأي أمن جلبتموه وأنتم في أول أسبوع اعتقلتم الكثير من أبناء الموصل بينهم الكثير من ضباط الجيش السابق وأساتذة العلم وطلبة الجامعة في هذه المدينة الذين لاذنب لهم إلا أنهم يبغضونكم ويكرهون مجيئكم كما أننا لن ننسى جرائم أسيادكم الصليبين ومافعلوه ضد الإنسانية التي نزعت من قلوبهم بالرغم أنهم يدعون بها .

    ولا ننسى في هذا المقام أن نبارك ونشكر مواقف أهلنا من العشائر الأصيلة ومشايخهم الذين وقفوا بجانب أهلهم وأبنائهم المجاهدين وأدعوا الله لهم ان يثبتهم ويحفظهم من كيد الرافضة الخائنين .

    إننا أيها الأحباب الكرام نراقب الامور جيدا ونحن ملمون بتفاصيلها ومدركون لخيوط المؤامرة وعارفون بصفحات هذه الحملة الغاشمة الحقودة وإننا لحد هذه الساعة لم ندخل ساحة المواجهة الحقيقة لأننا نحن الذين نمسك بزمام المبادرة فسنختار ساعة الرد وساعة الصد بالتوقيت الذي نريده حسب ما تقتضيه ظروف المعركة .

    ونبشركم أننا بكامل قوانا فلم نخسر جنديا واحدا سواءا بالقتل أو الإعتقال خلافا لما تزعمه وسائل إعلام الطاغوت من أن جنوده إعتقلوا أكثر من ألف وأربعة مسلح بينهم ضابط وأمراء وإدعووا أنهم إعتقلوا أمير دولة العراق الإسلامية في ولاية نينوى وهذا كله كذب محض وإفتراء فاضح فإن أمراءنا وجنودنا متواجدون في أرض المعركة وإنهم كالأسود في عرينهم ينتظرون ساعة الإنقضاض على خنازير الصليب وكلاب الردة وثعالب النفاق وكذلك فإنما لم نخسر قطعة سلاح واحدة وليس كما يزعمون أنهم عثروا على مخابئ للأسلحة والمتفجرات .

    أما أنتم يا أعضاء الحزب الشيطاني اللاإسلامي فإنا قد أعددنا لكم مايسوؤكم لأنكم أنتم الذين جلبيتم أبناء المتعة إلى ديارنا ورحبتم بمجيئهم وطبلتم لهم لذا فإننا لن نترك فعلتكم هذه تمر مر الكرام , والخبر ماترونه لا ماتسمعونه .

    والله أكبر والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

    " دولة العراق الإسلامية "

    في ولاية نينوى


    ولا تنسونا من صالح دعائكم

    إخوانكم في


  • #3
    بارك الله فيك اخى
    ونصر الله اخوننا فى دولة العراق الاسلامية باذنه

    امين
    قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا


    نصركم الله وسدد رميكم وشدد اعدائكم وهزمهم وجعل عتادهم غنيمة لكم امين
    قال أبو زرعة رحمه الله:
    (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
    22:2

    تعليق


    • #4
      الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا

      اللهم لا عيش الا عيش الاخرة

      فانصر


      طالبان والقاعدة

      تعليق


      • #5
        الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا

        اللهم لا عيش الا عيش الاخرة


        فانصر


        طالبان والقاعدة


        فإننا عزمنا أن نعيش شرفاء أو نموت شهداء , فخذوا حذر كم أيها الجبناء

        تعليق


        • #6
          الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا

          اللهم لا عيش الا عيش الاخرة


          فانصر


          المجاهدين في سبيلك

          تعليق


          • #7
            المشاركة الأصلية بواسطة المدمر مشاهدة المشاركة
            الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا

            اللهم لا عيش الا عيش الاخرة


            فانصر


            طالبان والقاعدة

            اللهم انصر الاسلام والمجاهدين الصادقين
            وليس فقط القاعدة وطالبان



            قلبي على غزة ولست أرى قلب أحد سواي

            تعليق


            • #8
              اللهم اعز دولة الاسلام والمسلمين

              تعليق


              • #9
                بارك الله فيك
                سنعيش صقور طائرين ونموت اسودا شامخين وكلنا لسرايا عاشقين صوتنا صوت حق وسلاحنا حق وحركتنا بنيت على حق في الصحراء نكون عاصفة وفي السماء عاصفة لأن السرايا لن تهزم بأذن الله ولدت لتنتصرe

                تعليق

                يعمل...
                X