إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بوش يعطي إسرائيل ضوءاً أخضر للهجوم: نمنحكم حرية العمل بغزة دون حساب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بوش يعطي إسرائيل ضوءاً أخضر للهجوم: نمنحكم حرية العمل بغزة دون حساب

    ذكر مصدر أمريكي بالغ الأهمية في البيت الأبيض لصحيفة إيطالية واسعة الانتشار "أن الرئيس جورج بوش أعطى أوامره لإسرائيل لتدمير حماس في قطاع غزة وتمزيقها إرباً فور مغادرته لإسرائيل".



    وحسب المصدر الأمريكي، وطبقاً لترجمة موقع "روتر نيوز" الإسرائيلي :"فبوش طلب من باراك أن تقوم إسرائيل بعمليات اغتيال مكثفه لكل قادة الفصائل الفلسطينية في القطاع، سيما قادة حماس والجهاد الإسلامي".



    وبيّنت الصحيفة أن بوش شارك في جلسة عقدت يوم أمس بحضور وزير الحرب الإسرائيلي أيهود باراك الذي وجه سؤالاً للرئيس بوش " ماذا سيحدث لو قمنا خلال عملياتنا في غزة بقتل مدنيين؟، فرد عليه بوش قائلاً :" الآن أيضاً يقتلون مدنيين إسرائيليين(...) والولايات المتحدة تمنحكم حرية العمل في غزة بدون حساب أو وقت حتى تنتهوا من مهمتكم ".



    حسب الصحيفة فقد تعهد بوش للمسؤولين الإسرائيليين بأنه وفي حالة إقدام الفلسطينيين والدول العربية إلى عقد جلسة لمجلس الأمن لفرض عقوبات على إسرائيل لما تقوم به في غزه فإن الولايات المتحدة ستستخدم حق النقض "الفيتو".



    وطبقاً للصحيفة الإيطالية فإن الضوء الأخضر الأمريكي مرتبط حالياً فقط بوزير الحرب أيهود باراك وبقائد هيئة الأركان العسكرية غابي اشكنازي، وإن رئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود أولمرت خارج المهمه
    التعديل الأخير تم بواسطة فارس السرايا قادم; الساعة 15-05-2008, 02:42 PM.



    اباطارق دمك الوصيه
يعمل...
X