إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الانتخابات التشريعية خلال 4 أشهر....

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الانتخابات التشريعية خلال 4 أشهر....

    اكدت مصادر فلسطينية مطلعة في تصريحات خاصة لوكالة سما اليوم ان مستويات اسرائيلية سياسية ابلغت السلطة الفلسطينية بان الدولة العبرية تتجه الى اجراء انتخابات تشريعية جديدة خلال اربعة شهور من تقديم لائحة اتهام لرئيس الوزراء الاسرائيلي 'ايهود اولمرت' والمنتظر الانتهاء من اعدادها خلال الاسبوعين القادمين.

    واوضحت المصادر ان الرؤية الامريكية حول التوصل الى اتفاق بين اسرائيل والسلطة الفلسطينية خلال العام 2008 قد انتهت تماما مشيرة الى ان وزيرة الخارجية الاسرائيلية 'تسيبي ليفني' والتي سستولى رئاسة الوزراء خلال المرحلة الانتقالية القادمة حتى الانتخابات لا تستطيع قيادة عملية التفاوض مع الجانب الفلسطيني في ظل معارضة وزير الحرب باراك والاجهزة الامنية الاسرائيلية.

    ونوهت المصادر الى ان غياب رئيس الوزراء الاسرائيلي سيوجه ضربة الى الجهود المصرية للتهدئة حيث شكل الاخير عنصر توازن امام وزير الحرب باراك وتسيفي ليفني المعارضين للوصول الى تهدئة مع حركة حماس في قطاع غزة.

    وتوقعت المصادر ان تشهد جبهة قطاع غزة تصعيدا كبيرا في ظل تولي تسيفي ليفني المنتظر لرئاسة الوزراء بعد سقوط اولمرت مؤيدة بوزير الحرب وقيادة الجيش التي تؤيد عمليات كبيرة ونوعية في قطاع غزة.

    منقول
    – فراس برس:
    #################
    اذا تكرر نفس التوقيع سيتم طردك من المنتدى المرة القادمة
    الادارة
يعمل...
X