إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهدنة في مهب الريح ... وتحت رحمة العسركيين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الهدنة في مهب الريح ... وتحت رحمة العسركيين

    هذا الموضوع للنقاش وليس لكيل الاتهامات وإطلاق الشتائم المسبات خاصة للأخوة في حركة حماس فلا تكن عونا للأعداء على حماس وعلى شعبنا .... فكن في خندق الإسلام والمقاومة ...
    قال رسول الله صلى الله عيله وسلم : من كان يؤمن بالله وباليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت ) صدق رسول الله صلى الله عيله وسلم .... فلا تجعل أخي المسلم كيل التهم في منزلة قول الحق ..

    منقول عن صحيفة الشرق الأوسط اللندنية

    حماس تمهل الاحتلال الإسرائيلي بضعة أيام للموافقة على التهدئة وإلا.. فالتصعيد "غير المسبوق"

    هددت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بتصعيد "غير مسبوق" إذا ما تواصلت "مماطلة الاحتلال الإسرائيلي" في الرد على مقترحات القاهرة للتهدئة في غزة، وقالت الحركة إنها تستعد للتعامل مع احد الاحتمالين: التهدئة أو التصعيد.
    وأكد سامي أبو زهري الناطق الرسمي باسم حماس لـ"الشرق الأوسط" أن حركته تنتظر ردا رسميا مصريا نهائيا، خلال عدة أيام فقط.
    ورجح أيمن طه، وهو ناطق باسم حماس، أن يصل مدير المخابرات المصرية عمر سليمان إلى الاحتلال الإسرائيلي غدا لنقل عرض التهدئة في قطاع غزة الذي وافقت عليه الفصائل الفلسطينية.
    وقال طه: "نتوقع وصول الوزير عمر سليمان في غضون هذا الأسبوع وعلى الأرجح يوم الاثنين القادم لنقل اتفاق التهدئة بعد تحقيق الإجماع الفلسطيني حوله في المحادثات التي جرت في القاهرة الأسبوع الماضي".
    ولم يقل الاحتلال الإسرائيلي كلمته النهائية بعد بخصوص التهدئة، وسط معارضة داخل ما تسمى بأجهزة الأمن، التي وصفها أبو زهري بأنها تعكس حالة الارتباك والتردد في موقف الاحتلال الإسرائيلي، وقال: "نحن غير معنيين بهذه الحالة، وننتظر ردا رسميا من القاهرة خلال عدة أيام، وعلى ضوء الرد سنحدد موقفنا".
    ولم يستبعد أبو زهري، أن تتجه الأمور في غزة نحو التصعيد الكبير، قائلاً: "إن كل الخيارات مفتوحة، والكرة في ملعب الاحتلال".
    وحذر الناطق باسم حماس من استمرار الاحتلال في المماطلة والعدوان والحصار قائلا إن "الأمور ستكون مرشحة للتصعيد بشكل غير مسبوق".
يعمل...
X