إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكبر عملية اعتقال لمطلوبين منذ حصار كنيسة المهد - اعتقال 15ناشطاً من ك الاقصى بعد محا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اكبر عملية اعتقال لمطلوبين منذ حصار كنيسة المهد - اعتقال 15ناشطاً من ك الاقصى بعد محا

    اكبر عملية اعتقال لمطلوبين منذ حصار كنيسة المهد - اعتقال 15ناشطاً من ك الاقصى بعد محاصرة الاستخبارات العسكرية برام الله




    اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء 15 مطارداً من نشطاء كتائب الاقصى، من بينهم احد نشطاء الجبهة الشعبية كانوا يتواجدون داخل مقر الاستخبارات العسكرية في حي ام الشريط جنوب غرب رام الله خلال عملية عسكرية كبيرة.

    وافادت مصادر امنية فلسطينية لوكالة "معا" ان قوات الاحتلال وخلال عمليتها العسكرية في ام الشريط اعتقلت كلاً من كمال جميل محمود ابو شنب، ونضال غانم، وكمال ابو سفاقة من محافظة طولكرم، وانس صلاحات من مدينة نابلس، وخليل يوسف الشلو، واديب عفانة، وطارق العمواسي وعلاء العنكبوت، وشاب ملقب بـ"الغزال"، واخر اسمه ثائر من سكان مدينة رام الله، بالاضافة الى معين علاونة ، ورائد العرقاوي، من جنين والمحسوبين جميعهم على كتائب شهداء الاقصى واحد نشطاء الجبهة الشعبية والملقب بــ"ابو رعد البرغوثي".

    وكانت العشرات من الاليات العسكرية الاسرائيلية اقتحمت مدينة رام الله فجر اليوم الاربعاء وحاصرت مقر الاستخبارات العسكرية في منطقة ام الشرايط .

    وافاد مراسلنا ان العشرات من الجيبات تساندها الجرافات العسكرية شرعت في محاصرة مقر الاستخبارات العسكرية في منطقة ام الشرايط وان قوات الاحتلال تنادي عبر مكبرات الصوت ما اسمتهم بــ"المطلوبين" داخل المقر تسليم انفسهم.

    واضاف ان قوات الاحتلال بدات في اطلاق النار والقنابل الصوتية في محيط مقر الاستخبارات وانها تتواجد بكثافة في منطقة رام الله التحتا وام الشرايط .

    هذا وافاد احد افراد الاستخبارات العسكرية من داخل المقر المحاصر ان العملية العسكرية ما زالت مستمرة حتى ساعات الصباح.

    وجاءت العملية العسكرية في ام الشرايط برام الله على غرار العملية التي نفذتها قوات الاحتلال قبل ايام في مدينة نابلس ، علما ان المحللين اعتبروا عملية اجتياح نابلس فاشلة ولم تحقق سوى تدمير البنية التحتية في تلك المدينة .

    ويشار الى ان هذه اكبر عملية اعتقال لنشطاء الانتفاضة ( المطاردين ) منذ حصار الاحتلال لكنيسة المهد شهر ابريل عام 2002 والتي اسفرت عن اعتقال العشرات من المطاردين ونفي العشرات منهم الى اوروبا .
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو لين; الساعة 07-03-2007, 07:33 AM.
يعمل...
X