إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القوة التنفيذية تنهي دورة إعداد مدربين وتحتفل بتخريجها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القوة التنفيذية تنهي دورة إعداد مدربين وتحتفل بتخريجها

    احتفلت القوة التنفيذية بإنهائها دورة إعداد مدربين وذلك يوم السبت 3/3/2007 في موقع القوة التنفيذية بمحافظة خان يونس بحضور قائد القوة التنفيذية أبو عبيدة الجراح وقادة الكتائب ومديري الدوائر.

    وقد بدأ الحفل بعرض لجميع التخصصات قام به المدربون المتخرجون حيث قدموا عروضا في اللياقة البدنية والمشاة العسكرية ومهارة الميدان والأسلحة وعمليات الشرطة.

    بعد الانتهاء من العروض بدأ حفل توزيع شهادات الشكر والتقدير وشهادات الخريجين حيث افتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها كلمة المدربين الخريجين ألقاها احد المدربين وأثنى فيها على قيادة القوة وإدارة التدريب على وجه الخصوص لقيامهم بهذه الدورة مبديا امتنانه لهم على ما قدموه وموضحا أن الإدارة لم تبخل بتقديم كل ما يلزم لإنجاح الدورة من اعتماد المدربين المتخصصين وذوي الكفاءة العالية وتوفير كل ما يلزم .

    ألقى بعد ذلك احد الخريجين قصيدة شعرية وتلا ذلك كلمة مدير دائرة التدريب في القوة النقيب خليل حجو (أبو أسامة) حيث رحب فيها بالحضور وعلى رأسهم قائد القوة أبو عبيدة الجراح وقادة المناطق ثم تحدث بعدها عن الاعداد للدورة ومراحلها وكيفية ترشيح الأسماء لها حسب مواصفات معينة وبعد ذلك عرض المرشحون على لجنة خاصة مكونة من ضباط متخصصون لفرزهم ، وموضحا في ذات الوقت مدة الدورة وكيفيتها وما تلقاه المدربون فيها من تدريبات مختلفة على أيدي مدربين مؤهلين وأكفاء.

    وأنهي كلمته بشكر قائد القوة والضيوف وكل من ساهم في إنجاح الدورة مذكرا الخريجين في نهايتها بالحديث النبوي الذي يقول فيه المصطفى صلى الله عليه وسلم : ( إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث..صدقة جارية وعلم ينتفع به وولد صالح يدعو له).

    تحدث بعد ذلك قائد القوة أبو عبيدة مبديا سعادته مما يرى ومستبشرا من هذا التطور النوعي في أداء القوة بتخريجها هذه الدفعة من المدربين وموصيا الخريجين خلال كلمته بأن يكونوا على قدر من الأمانة والمسئولية وطلب منهم نشر المفاهيم الصحيحة عن القوة من خلال الجمع بين صفة العدل وصفة القوة وقدم شكره في نهاية كلمته لرئيس الوزراء ووزير الداخلية والإخوة في الحكومة وكذلك تقدم بالشكر لإدارة التدريب والطاقم المشرف على الدورة وتمنى لهم التوفيق في مهمتهم .

    وتم في نهاية الحفل توزيع شهادات الشكر والتقدير على من ساهم في إنجاح الدورة وتوزيع الشهادات على الخريجين وقامت إدارة التدريب ممثلة بمدير دائرة التدريب أبي أسامة بتسليم درع لقائد القوة أبي عبيدة الجراح.

    الجدير بالذكر أن عدد الذين تخرجوا من الدورة 61 مدربا تلقوا تدريبات مكثفة من مدربين متخصصين شملت هذه التدريبات اللياقة البدنية والمشاة العسكرية وعمليات الشرطة ومهارة الميدان والأسلحة بكافة أنواعها واستمرت الدورة لمدة ثلاثة أسابيع مغلقة في موقع القوة التنفيذية بمحافظة خان يونس حيث سيكون على عاتق هؤلاء الخريجين تدريب عناصر القوة التنفيذية في المرحلة القادمة .
يعمل...
X