إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جيمي كارتر سيعود إلى إسرائيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جيمي كارتر سيعود إلى إسرائيل

    موقع إسرائيلي: جيمي كارتر سيعود إلى إسرائيل ومعه رسائل من مشعل إلى أولمرت
    2008-04-20 13:54:39 عدد القراءات (1306)
    --------------------------------------------------------------------------------

    القدس المحتلة-ترجمة فلسطين برس- قال موقع عبري على شبكة الانترنت اليوم " أن الرئيس الأمريكي جيمي كارتر سيعود إلى إسرائيل مرة أخرى ضمن جولته في المنطقة وحمل رسائل من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود أولمرت ".

    موقع " عنيان مركزي " أضاف أن كارتر سيعود للقدس ليكون القناة المباشرة بين أولمرت ومشعل في سلسلة قضايا ومن بينها وقف إطلاق النار لفترة طويلة بقطاع غزة وصفقة إطلاق سراح الجندي الأسير جلعاد شاليط ".

    وكان كارتر ومستشاروه عقدوا في دمشق عدة مقابلات مطولة ومفصلة مع مشعل ويظهر أنهم تلقوا من مشعل وعود بجدية توصله لاتفاق مع إسرائيل في عدد من القضايا المطروحة ".

    ونقل الموقع عن محمد نزال عضو المكتب السياسي لحماس قوله " بأن كارتر طلب من مشعل وقف إطلاق الصواريخ كبادرة حسن نية تشير إلى إرادة جيدة وجدية ".

    المتحدث باسم كارتر قال بان الرئيس السابق من المتوقع بان يعود لإسرائيل بعد إنهاء زيارته بالشرق الأوسط وان يخبر مسئولي الحكومة الإسرائيلية عن نتائج مقابلته بدمشق مع الرئيس السوري بشار الأسد ومع مشعل".

    ويشار إلى أن كارتر التقى في إسرائيل قبيل جولته الحالية بالرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس وكانت المقابلة قصيرة ورفض أولمرت أو باراك لقاءه ولكنه التقى مع نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي أيلي يشياي الذي حمله رسالة إلى مشعل ".
    قسما برب الكون نحن الغالبون..بسرايا القدس جندا انا جاهزون..
يعمل...
X