إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهاد تنظم مهرجاناً حاشداً في غزة..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجهاد تنظم مهرجاناً حاشداً في غزة..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الجهاد تنظم مهرجاناً حاشداً في غزة.. "البيعة والوفاء.. للأقصى والقادة والشهداء

    نظمت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ظهر اليوم الجمعة، مهرجاناً جماهيراً حاشداً في نادي الشمس الرياضي جنوب مدينة غزة، وجاء المهرجان الذي حضره عشرات الآلاف من المواطنين بعنوان "البيعة والوفاء.. للأقصى والقادة والشهداء"، نصرة للمسجد الأقصى ورفضاً للتهديدات الأمريكية الظالمة التي تعرض لها الأمين العام للحركة الدكتور رمضان عبدالله شلّح واحياء للذكرى السنوية الأولى لاستشهاد قائد المجلس العسكري لسرايا القدس الشهيد أبو الوليد الدحدوح.



    وزينت رايات حركة الجهاد الاسلامي وصور مؤسسها الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي وقائدها الدكتور رمضان شلّح، وشهدائها القادة، الأبنية المجاورة للنادي، وردد المشاركون هتافات تدعو سرايا القدس لمواصلة جهادها وتنفيذ العمليات الاستشهادية ضد الكيان المحتل لأرضنا، وبايعوا الأمين العام للجهاد على أن يبقوا على العهد وأن لا يتنازلوا عن خيار المقاومة.



    وأكد الشيخ نافذ عزام القيادي البارز في حركة الجهاد الاسلامي، أن حركته لن تساوم على حقها في المقاومة وأنها ستستمر في جهادها حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني المقدس، مؤكداً أن أرض المسجد الأقصى المبارك هي للفلسطينيين والعرب وليس لليهود حق فيها.



    وأضاف عزام: "دماء أبو الوليد الدحدوح ومقلد حميد ومحمد الشيخ خليل ومحمود عبيد وأشرف السعدي، قربان لله عزو جل، وهي تضحيات الجهاد الاسلامي من أجل الأقصى المبارك، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين".



    وتابع القيادي في الجهاد الإسلامي: "لقد أخطأت أمريكا الظالمة باجرائها ضد الأمين العام للحركة، حين أعلنت مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن الدكتور شلح"، مشيراً إلى أن الاجراء الأمريكي هو شرف للقائد أبا عبد الله شلح ولكل عناصر وقادة الجهاد الاسلامي في فلسطين".



    وزاد الشيخ عزام قائلاً: "شرف اضافي لك يا قائدنا.. ان ترصد أمريكا ملايينها من أجلك وكل مقاومينا ومجاهدي امتنا سيفدونك بأرواحهم ولن يسمحوا لأمريكا أن تعتدي عليك أو تقترب منك.. فكلنا فداء لك".



    // يتبع //
    وارض الله واسعه ولكن ...اذا نزل الفضاء ضاق الفضاء...دع الايام تغدر كل حين...فما يغنى عن الموت الدواء

  • #2
    بكم يقدر عدد المشاركين بالمهرجان
    السماء الزرقاء تنتصر

    تعليق


    • #3
      رغم انني من الضفة اللا انني والحمد لله تمكنت من حضوره كاملا عبر الجزيرة مباشر
      جزاهم الله خير الجزاء
      وارجو ان تزودونا بصور عنه

      أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
      وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
      واذاق قلبي من كؤوس مرارة
      في بحر حزن من بكاي رماني !

      تعليق


      • #4
        مهرجان مميز
        القناعة كنز لا يفنى

        تعليق

        يعمل...
        X