إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيريز وحماس والأندلس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيريز وحماس والأندلس

    بيريز وحماس والأندلس

    نقلت كالة الأنباء الإسبانية12-27-2006 عن نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي شمعون بيريز أنه أعرب عن أمله أن تحل حركتا فتح وحماس خلافاتهما حتى يتسنى لهما العمل معا مع إسرائيل من أجل السلام في الشرق الأوسط.
    وقال بيريز الذي كان يتحدث من مدينة إشبيلية في إقليم الأندلس جنوبي إسبانيا إنه يعتبر حماس قوة هامة في عملية السلام ويجب أن يكون لها دور فيها، كما أقر بأهمية الحركة في الحياة الدينية والاقتصادية في غزة.
    لكنه أكد أن عباس هو "رئيس الشعب الفلسطيني" وأن إسرائيل تشعر أنها تستطيع التوصل إلى اتفاقيات معه لإنهاء العنف.
    ويزور بيريز إشبيلية الأندلسية مرافقا فريقا إسرائيليا فلسطينيا مشتركا لكرة القدم سيلعب ضد فريق أندلسي بدعوة من الحكومة الإقليمية، حيث سيذهب ريع المباراة لبناء مدارس في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
    وسيقوم نجم كرة القدم الفرنسي الشهير ميشيل بلاتيني بلعب ضربة البداية في المباراة.

    تعليق

    بيريز نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي وأحد أبرز السياسيين في دولة يهود والذي يعرف كيف تجري السياسة الأمريكية في المنطقة ويعرف ما تريد دولة يهود بالضبط يصرح هذا التصريح الواضح الذي يفيد فيه أن إدخال حركة حماس في الحكومة الفلسطينية هو مصلحة لدولة يهود إدراكا منه لأهميتها في أي عملية تسوية سياسية لقضية فلسطين.
    فبيريز كما وبوش وعباس يدركون أن حماس لابد منها في تسوية المشروع السياسي والمشاركة في القرار التصفوي لفلسطين.
    فهلا أدرك المخلصون في حركة حماس هذه الحقيقة ليوقفوا هذا الاستغلال لهم ولنضال حركتهم وتضحيات شبابهم، قبل أن يأتي وقت لا ينفع فيه ولات ساعة مندم.
    نعم لابد للمسلمين في فلسطين أن يعوا الحقيقة ويدركوا المؤامرة التي تحاك ضدهم من أجل تركيعهم وترويضهم لبيع فلسطين. ولا بد لشباب حماس أن يعوا أنهم وقود هذه المؤامرة الجديدة وعماد هذا المشروع ليقولوا لا لقادتهم ! ولا لبيع فلسطين!
يعمل...
X