إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرايا القدس: فاتورة الحساب مع العدو تكبر بعد اغتيال قادتنا في جنين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سرايا القدس: فاتورة الحساب مع العدو تكبر بعد اغتيال قادتنا في جنين

    تعقيبا على عملية اغتيال قادة سرايا القدس في جنين صباح اليوم، أكد المتحدث باسم السرايا "أبو أحمد" أن فاتورة الحساب مع العدو الصهيوني تزداد، وأن الرد على هذه الجرائم سيكون موجعا.
    وأكد "أبو احمد" أن قدر أبناء الجهاد الإسلامي أن يكونوا طليعة للمقاومة في فلسطين ويتصدوا للعدو الصهيوني في وقت تراجع فيه الجميع .
    وأوضح "أبو احمد" أن حركة الجهاد الإسلامي سترد على اغتيال قادتها على غرار ما جرى في عملية "إيلات" الاستشهادية .
    وتوعد ابو أحمد برد عنيف ومزلزل على جريمة الاغتيال، مشددا على أن هذه العمليات لن تثني رجال المقاومة عن التصدي للعدو الصهيوني.
    بدروه قال القيادي في الجهاد الإسلامي بمدينة جنين، خالد جرادات، إن عملية الاغتيال تنم عن العقلية الإسرائيلية التي تعشق القتل والغدر.
    وأضاف جرادات في اتصال مع مراسلنا: إسرائيل ماضية في سياستها، تريد قتل الفلسطيني وشطب هذا الجسم وإنهاء هذا الملف بطريقتها الخاصة.
    وأشار جرادات إلى أن نجاح قوات الاحتلال في اصطياد نشطاء المقاومة في جنين يعود إلى عدم وجود بيئة تساعد المقاومين على التخفي والاختباء، مؤكدا أن قادة سرايا القدس لا يختبئون، بل يظلوا مدافعين عن مدينتهم.
    وتابع: الضربات التي يتلقاها أبطال الجهاد الإسلامي تبعث رسالة مفادها أن الجميع قد استسلموا ورفعوا الرايات البيضاء واليحقوا في ركب الانسلاخ".
يعمل...
X