إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرايا القدس ترد على العدوان فى نابلس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سرايا القدس ترد على العدوان فى نابلس

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سرايا القدس ترد على عدوان نابلس بقصف المستوطنات المحيطة بالقطاع بتسعة صواريخ

    واصلت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين اليوم قصفها للمستوطنات الاسرائيلية المحيطة بقطاع غزة ، رداً على العدوان الاسرائيلي المتكرر على مدن الضفة المحتلة ، والتي كانت آخره العملية العسكرية في مدينة نابلس المحتلة والتي اسفرت عن استشهاد مواطن واعتقال العشرات.



    وفي بيانين منفصلين وصل موقع "فلسطين اليوم" نسخة عنهما أعلنت سرايا القدس مسؤوليتها عن قصف مستوطنة سديروت ومدينة المجدل المحتلة بثلاثة صواريخ من طراز قدس متوسط المدى.



    وقالت السرايا :"إن مجموعاتها المجاهدة تمكنت خلال الساعات الماضية من قصف مستوطنة سديروت ومدينة المجدل المحتلة شمال قطاع غزة بثلاثة صواريخ من طراز قدس متوسط المدى المطور ، مشيرةً الى اعتراف قوات الاحتلال بسقوط الصواريخ على المناطق المذكورة".



    كما تبنت السرايا في بيان آخر مساء اليوم قصف الموقع العسكري المقام شرق بلدة بيت حانون شمال القطاع بقذيفة هاون.



    وكانت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أعلنت صباح اليوم مسؤوليتها عن إطلاق ستة صواريخ من نفس الطراز على دفعتين ، باتجاه موقع كيسوفيم العسكري الإسرائيلي شرق خانيونس جنوب القطاع، وقالت السرايا إنها أطلقت من راجمة مطورة ستة صواريخ تجاه موقع كسوفيم الإسرائيلي.



    وأكدت بيانات السرايا على ان القصف يأتي رداً على جرائم الاحتلال وكذلك كرد أولي على اقتحام مدينة نابلس ، ومن ضمن سلسلة الردود على اغتيال قائد السرايا محمود عبيد في جنين.
    وارض الله واسعه ولكن ...اذا نزل الفضاء ضاق الفضاء...دع الايام تغدر كل حين...فما يغنى عن الموت الدواء
يعمل...
X