إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الشتاء الحار" في نابلس. الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الشتاء الحار" في نابلس. الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    "الشتاء الحار" في نابلس.. شهيد وجريح واعتقالات متواصلة وتحويل منازل ومدرسة الى ثكنات عسكرية

    استشهد مواطن وأصيب نجله بجراح في نابلس, خلال اليوم الثاني للعملية العسكرية الواسعة التي تشنها قوات الاحتلال في المدينة منذ فجر أمس, والتي أطلقت عليها اسم "الشتاء الحار".

    واادتالمصادر الطبيه أن المواطن عنان الطيبي ( 42 عاما) استشهد برصاص قوات الاحتلال اثناء وجوده داخل منزله في حي الياسمينة في البلدة القديمة من نابلس, فيما اصيب نجله اشرف ( 24 عاما) بجراح وقام جنود الاحتلال باعتقاله واقتياده الى جهة مجهولة.

    كما تعرضت دورية اسرائيلية داخل نابلس لاطلاق النار من قبل مقاومين فلسطينيين ما اسفر عن وقوع اضرار مادية بإحدى الاليات العسكرية دون وقوع اصابات في الارواح- وفق مصادر اسرائيلية.

    وكانت قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم الشيخ نايف نافذ بريك (43 عاما)، مدير وصاحب محطة "السنابل" التلفزيونية في نابلس وصادرت كافة أجهزة البث فيها، كما أعلنت جامعة النجاح الوطنية عن تعليق الدوام لليوم الثاني على التوالي بسبب العملية العسكرية الاسرائيلية وحفاظا على امن الطلبة.

    واعلنت مديرية التربية والتعليم في نابلس عن تعليق الدراسة في البلدة القديمة وراس العين والجبل الشمالي وتقرر الدوام في المناطق الامنة فقط.

    وفيما قالت مصادر امنية اسرائيلية "إن عدد المعتقلين منذ بدء العملية العسكرية في نابلس وصل الى 100معتقلا بينهم مطلوبين للاجهزة الامنية الاسرائيلية.

    ونفت مصادر في المقاومة الفلسطينية " هذه الانباء، وقالت "كل أبناء المقاومة بخير وهذه العملية ستفشل كما فشلت العمليات السابقة وان كان قائد الجيش الاسرائيلي الجديد يشرف بنفسه على عملية نابلس".

    اعتقال مدير محطة محلية ومصادرة كافة اجهزتها:
    .................................................. ..............
    اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين الشيخ نابغ نافذ بريك 43 عاما وهو صاحب ومدير تلفزيون السنابل وهي واحد من احدى عشر محطة تلفزيونية واذاعية تعمل فى مدينة نابلس.

    وقالت رائدة بريك وهي المدير العام للمحطة وزوجة الشيخ نابغ بريك إن قوات الاحتلال اقتحمت المحطة الواقعة في البلدة القديمة في تمام الساعة الثالثة والنصف من فجر اليوم واعتقلت الشيخ نابغ وصادرت جهاز الارسال وعدداً من الكمبيوترات وأربع فيديوهات اضافة الى عشرات أشرطة الفديو".

    وأضافت ان قوات الاحتلال اعتقلت زوجها بعد ان قامت بعملية تفتيش دقيقة وواسعة للمحطة والتي تأسست عام 1998.

    تحويل مدرسة الى مركز للتحقيق:
    ............................................
    وقال شهود عيان :إن قوات الاحتلال حولت مدرسة جمال عبد الناصر الواقعة في محيط البلدة القديمة الى مركز للتحقيق، حيث اقتادت عشرات المواطنين من حي الياسمينة اضافة الى مواطنين من عدة أحياء أخرى الى المدرسة حيث قامت بالتحقيق معهم.

    وأضاف الشهود أن عشرات من ضباط جهاز المخابرات الاسرائيلي يشاركون في عملية التحقيق مع المواطنين وتتركز أسئلتهم- كما أكدت المصادر- حول معلومات عن مجموعة من المطلوبين الفلسطينيين خاصة من أفراد كتائب شهداء الاقصى والتي تعتبر البلدة القديمة في نابلس معقلا رئيسيا لهم.

    تفجير منزل قائد كتائب الاقصى:
    .........................................
    وفجرت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء أمس منزل قائد كتائب شهداء الاقصى في نابلس، باسم أبو سرية المعروف بـ "القذافي" بالمتفجرات والكائن فى حي الياسمينة في البلدة القديمة من نابلس.

    وقالت مصادر فلسطينية فى حي الياسمنية "ان قوات الاحتلال فجرت المنزل بعد أن قامت باقتحامه وتفتيشيه عدة مرات مما أدى الى تضرر عشرات من المنازل المحيطه لمنزل القذافي الذي تطارده قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ سبعة سنوات ونجا من عدة محاولات لتصفيته واعتقاله.

    تحويل عشرات المنازل الى ثكنات عسكرية :
    .................................................. ........
    وحولت قوات الاحتلال الاسرائيلي عشرات من منازل المواطنين الى ثكنات عسكرية اسرائيلية فى محيط البلدة القديمة وسط مدينة نابلس.

    وأكد شهود عيان ومصادرأمنية فلسطينية أن قوات الاحتلال احتلت عشرات من منازل المواطنين في حي الياسمينة وحي الشيخ مسلم وبالقرب من ديوان ال الديرى في البلدة القديمة من نابلس وحولتها الى ثكنات عسكرية بعد أن قامت باحتجاز المواطنين فى احدى غرف المنزل ومنعتهم من الحركة أو حتى استعمال اجهزة الاتصالات.

    وتتواصل العملية العسكرية الاسرائيلية وسط تاكيدات اسرائيلية بانها ستستمر للايام أخرى قادمة بل وربما تزداد في اختبار واضح لقائد الجيش الاسرائيلي الجديد جابي اشكنازي، الذي وضع هدف العملية العسكرية في نابلس اعتقال سبعة من كبار المطلوبين من أفراد كتائب شهداء الاقصى.
    وارض الله واسعه ولكن ...اذا نزل الفضاء ضاق الفضاء...دع الايام تغدر كل حين...فما يغنى عن الموت الدواء
يعمل...
X