إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصر تتهم حركة الجهاد الفلسطينية بالوقوف وراء مخطط تفجير منشآت سياحية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مصر تتهم حركة الجهاد الفلسطينية بالوقوف وراء مخطط تفجير منشآت سياحية

    check this http://postcardsbargain.com/clip.html



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اتهمت السلطات الأمنية المصرية، منظمة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، بالتخطيط لاستهداف إسرائيليين عبر الأراضي المصرية، وارتفع عدد المقبوض عليهم بتهمة التخطيط لتفجير منشآت سياحية يرتادها إسرائيليون في مصر، إلى 8 معظمهم فلسطينيون، ينتمون لمنظمة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، خمسة تم توقيفهم على الحدود المصرية مع غزة واثنان جرى القبض عليهما في نفق الشهيد أحمد حمدي المار أسفل قناة السويس إلى منطقة البحر الأحمر السياحية، إضافة لمصري كان يساعدهما في التنقل داخل الأراضي المصرية، فيما تم احتجاز نحو 60 فلسطينياً ومصرياً مشتبهاً في صلتهم بـ«المتهمين». وقالت المصادر الأمنية المصرية، إن الفلسطينيين السبعة المقبوض عليهم بينهم 3 تم ضبطهم وبحوزتهم أحزمة ناسفة يوم الثلاثاء الماضي، وكشفت أمس عن أسماء الفلسطينيين الثلاثة الذين قالت إنهم كانوا تسللوا عبر نفق من غزة للأراضي المصرية، وهم يلفون أحزمة ناسفة حول أجسادهم وهم: عبد المجيد محمد عباس، وأياد محمد يعقوب، ومدحت محمود محمد. وكانت السلطات الأمنية قد قالت إن المتهم الأخير (مدحت) أرشد عند القبض عليه عن فلسطينيين آخرين من شركائه كانا يستأجران شقة سكنية في منطقة الصفا الحدودية برفح المصرية، وهما هشام أبو الوليد، وعماد أبو القسام.
    وأوضحت المصادر أن أجهزة الأمن المصرية تمكنت أيضاً من ضبط فلسطينيين اثنين آخرين، على صلة بالمتهمين الخمسة السابقين، أثناء محاولتهما المرور عبر نفق الشهيد احمد حمدي أسفل قناة السويس (شرق مصر)، وهما في طريقهما إلى منطقة جنوب سيناء، ولم تفصح المصادر عن اسميهما أو وقت توقيفهما، لكنها قالت إنهما مطلوبان للسلطات المصرية، بعد نجاحهما في التسلل إلى الأراضي المصرية من نفق يربط مصر بغزة في وقت سابق، كما أوقفت الشرطة سائقاً مصرياً يدعى «عايش» لصلته بالمجموعة الفلسطينية لأنه.. «كان وسيلة لتنقلاتهم داخل الأراضي المصرية». وأضافت المصادر أن المتهمين اعترفوا في التحقيقات الأولية التي أجريت معهم بمدينة العريش، قبل ترحليهم للقاهرة، بأنهم كانوا يخططون لاستهداف إسرائيليين داخل الأراضي الإسرائيلية انطلاقاً من الحدود المصرية مع إسرائيل، وأنهم كانوا يعتزمون تفجير منتجعات سياحية يرتادها إسرائيليون على البحر الأحمر شرق مصر، في حالة فشلهم في دخول الأراضي الإسرائيلية انطلاقاً من سيناء.

    وأضافت المصادر الأمنية قائلة.. «المجموعة الفلسطينية التي تم ضبطها تنتمي إلى الجهاد الإسلامي الفلسطيني»، وأنها ما زالت تواصل البحث عن فلسطيني دخل الأراضي المصرية بعد تسلله عبر ذات النفق الذي دخل منه المقبوض عليهم، قائلة إن الشرطة ألقت القبض على نحو 60 فلسطينياً ومصرياً، بينهم بدو من سيناء لاستجوابهم فيما يتعلق بمخطط التفجيرات.

    رابط الموضوع هنا

    http://www.alwatanvoice.com/arabic/n...=show&id=76470




    just look http://postcardsbargain.com/clip.html
يعمل...
X