إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنا نعلن تضامننا واستنكارنا للهجمة الصهيونية على مقر اذاعة صوت القدس في جنين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنا نعلن تضامننا واستنكارنا للهجمة الصهيونية على مقر اذاعة صوت القدس في جنين

    لنه صوت الحق والحرية والحياة


    لنه صوت الشهداء صوت المقاومة صوت الجرحااا لنهو صوت الاسري


    اقدمت قوت الحتلال لغلاق صوت القدس لنه صوت الحقيقة

    وهو صوت الايمان والوعي والحرية



    لنه الصوت الذي يقف شوكة في حقل بني صهيون






    أفاد مراسل فلسطين اليوم في مدينة جنين شمال الضفة الغربية بأن قوات الاحتلال داهمت صباح اليوم الثلاثاء مقر إذاعة صوت القدس وسط جنين وصادرت محتوياته.



    ونقل مراسلنا عن شهود عيان قولهم إن قوات الاحتلال اقتحمت البناية التي تضم إذاعة صوت القدس وصادرت أجهزة البث والحواسيب الخاصة بالإذاعة.



    وأكد الشهود أن قوات الاحتلال أغلقت الباب الرئيسي للإذاعة بمادة اللحام، بعد أن قامت بعمليات تخريب داخلها وفي الشقق المجاورة.



    بدورها استنكرت إدارة إذاعة صوت القدس من غزة إغلاق قوات الاحتلال لمقر الإذاعة في جنين ومصادرة أجهزتها، مؤكدة أن هذا الإجراء يأتي استكمالا للعدوان الإسرائيلي المتصاعد في الضفة الغربية وقطاع غزة.



    وقالت إدارة الإذاعة في بيان لها إن إغلاق مقر إذاعة القدس في جنين يسلط الضوء من جديد على الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال بملاحقة الصحفيين سواء بالقتل أو الاعتقال أو الملاحقة".



    وأكدت أن إغلاق مقر صوت القدس يهدف إلى إسكات صوت مهم من أصوات المقاومة والوحدة الوطنية في فلسطين ومحاولة لعدم إيصال الحقيقة لشعبنا الفلسطيني كما يأتي إغلاق الإذاعة ضمن إسكات أي صوت يعمل على فضح جرائم الاحتلال وتوعية المواطن الفلسطيني بما يجري من حوله من أحداث وطنية".



    وأضاف البيان أن "إغلاق صوت القدس في جنين لن يخرس الصوت الفلسطيني الحر والمقاوم وسنسعى جاهدين لإعادة البث من جديد سواء في جنين أو أي مدينة أخرى".



    وطالبت إدارة إذاعة القدس المؤسسات الدولية ومؤسسة مراسلون بلا حدود ونقابة الصحفيين الفلسطينيين والنقابات والتجمعات الصحفية ومراكز حقوق الإنسان للوقوف إلى جانبها وفضح جرائم الاحتلال التي تتعلق بالانتهاكات الصحفية".



    وأشارت إلى أن صوت القدس الذي يعمل من مقرة الرئيسي في غزة سيبقى صوتا حرا وحدوديا مهنيا ينطق بالحقيقة مهما واصل الاحتلال من عدوانه وجرائمه "ولن تثنينا هذه الانتهاكات عن مواصلة مسيرتنا الإعلامية".
    التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 11-03-2008, 04:11 PM.

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني
يعمل...
X