إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دايتون دحلان وعلى لسان الامريكان لا على لسان كلابهم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دايتون دحلان وعلى لسان الامريكان لا على لسان كلابهم

    الخبر من الجزيرة على يوتيوب

    http://www.youtube.com/watch?v=7jfxqS-NT_0



    رابط المصدر الأصلي

    http://www.vanityfair.com/politics/f.../04/gaza200804

    مجلة أمريكية : بوش صادق على خطة للتخلص من "حماس"


    رايس تنفي علمها بوثائق تتهم واشنطن بمحاولة الاطاحة بحماس



    واشنطن : كشفت مجلة "فانتي فير" الشهرية الأمريكية عن وثائق تظهر موافقة الرئيس الأمريكي جورج بوش على خطة مبدئية للتخلص من حكومة "حماس" بعد فوزها بالانتخابات البرلمانية في عام 2006 .

    ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية عن المجلة الأمريكية :" إن الوثائق التي أعدها مسئولين امريكيين وفلسطينيين تحتوي على خطة امريكية مقترحة تتضمن الوسائل والطرق الكفيلة بتنفيذها".

    واضافت المجلة ان "وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس والمستشار للشؤون الأمن القومي اليون ابرام كلفوا بإشعال فتيل الحرب الأهلية بين الفلسطينيين بحيث تستطيع قوات حركة فتح بالاتفاق مع محمد دحلان المستشار السابق للرئيس الفلسطيني محمود عباس والمدججة بالاسلحة الامريكية التخلص من حكومة "حماس" المنتخبة" .

    ونقلت "فانتي فير" عن مسئول في الاستخبارات الامريكية :" أن واشنطن ساندت وشجعت مقاتلي فتح للسيطرة على قطاع غزة في يونيو/حزيران في عام 2007".

    ونقلت جريدة "القدس" الفلسطينية عن مسئول رفيع المستوى من حركة "فتح" اتهامه لواشنطن بالتطفل على العلاقات بين الفلسطينيين وتشجيع الأخيرة على العمل للتخلص من حماس.

    كما أوضح ديفيد ورمسير مستشار شئون الشرق الأوسط والذي استقال من منصبه كنائب لديك تشيني :" لم يكن لحركة حماس أي نية بالسيطرة على القطاع الا بعد ان دفعتها لذلك حركة فتح" .

    وعند سؤال وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس في مؤتمر صحفي عقدته مع نظيرها المصري أحمد أبو الغيط حول هذا الموضوع قالت :" لا اعلم شئ عن هذا المقال ، ولا يمكن أن أحكم على شئ لم اقرئه" .



    هادا رابط الخبر
    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=96091&pg=1


    اجمل ما في الامريكان واليهود انهم لا يحترمون عملائهم فيفضحونهم بلا تردد ويتخلون عنهم في حال سقوطهم!

    ان كان احدكم يعرف هانف انطوان لحد فليرسله الى دحلان لانه يخطط افتتاح مطعم شاورما الى جانب مطعم لحد للفول والفلافل بعد استغناء اسرائيل عن خدماته!!
    88:8
يعمل...
X