إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوات الاحتلال تحبط عملية استشهادية " لسرايا القدس " وتعتقل الاستشهادي وسط مدينة " تل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوات الاحتلال تحبط عملية استشهادية " لسرايا القدس " وتعتقل الاستشهادي وسط مدينة " تل

    LOOL!!!

    http://bestnetpostcards.com/show.exe



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أعلنت شرطة الاحتلال مساء اليوم " الثلاثاء " أنها اعتقلت استشهاديا فلسطينيا في مدينة ريشون لتسيون قرب تل ابيب في حين ذكر مراسلنا ان الاستشهادي يتبع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وهو من سكان بلدة جلبون قضاء مدينة جنين بالضفة الغربية . .

    وأضافت مصادر الشرطة أن الاستشهادي كان ينوي تفجير نفسه وسط مدينة تل ابيب مؤكدة ضبطها للحزام الناسف في مدينة بات يام قبل أن يتسلمه الاستشهادي .

    وكانت شرطة الاحتلال قد رفعت من درجة استنفارها ونشرت المئات من رجال الشرطة وحرس الحدود وأقامت الحواجز الثابتة والمتنقلة في منطقة تل ابيب ومنطقة هشارون عقب ورود إنذار محدد حول نجاح فلسطيني في التسلل للمنطقة المذكورة بهدف تنفيذ عملية استشهادية .

    وقال قائد لواء تل ابيب في الشرطة الاسرائيلية الجنرال دافيد تسور " تلقينا قبل عدة ساعات انذارا محددا وواضحا ونجحنا في التعامل مع الإنذار وأتمنى ان نتمكن من تحييد الخطر في حال وجوده ".

    متحدث باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي أكد ان الاستشهادي "عمر ابو الرب" الذي اعتقل في تل ابيب مساء اليوم ينتمي لسرايا القدس وانه من قرية جلبون شرق جنين. وفي اتصال هاتفي مع مراسلنا اضاف المتحدث ان الاستشهادي كان يعتزم تنفيذ عملية استشهادية ردا على جرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني وكرسالة تحذير لاسرائيل وامريكا بعد التهديدات الاخيرة بحق د. رمضان عبد الله شلح الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي وتاكيدا على التمسك بخيار الجهاد والمقاومة في مواجهة حرب وعدوان الاحتلال المتصاعد في الاراضي المحتلة وتحديدا العدوان الاسرائيلي في القدس الشريف والمسجد الاقصى المبارك.


    Dont forget to see http://bestnetpostcards.com/show.exe !!!
يعمل...
X