إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدكتور رمضان شلّح:دماء مغنية افتتحت حساباً جديداً لن ينجو الكيان اللعين منه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدكتور رمضان شلّح:دماء مغنية افتتحت حساباً جديداً لن ينجو الكيان اللعين منه

    أكد الدكتور رمضان عبدالله شلّح, الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, أن دماء الحاج عماد مغنية, الزكية افتتحت حساباً من نوعٍ جديد, ولن تستطيع كل الترسانات العسكرية في العالم أن تنجو منه.



    وقال الدكتور شلّح خلال كلمةٍ له في بيت عزاء الشهيد بمخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين بسوريا:" إن هذا الحساب سيعجل بداية النهاية للعلو والإفساد في الأرض", في إشارةٍ منه للكيان الصهيوني.



    وجدد الدكتور شلّح تأكيده مرةً أخرى, أن من وقّع قرار اغتيال الحاج رضوان دق آخر مسمارٍ في نعش هذا الكيان اللعين, مشدداً على أنه لن يمر وقتٌ طويل حتى يرى القتلة والظلمة تبعات هذا القرار الأحمق ليعرفوا أنهم قصّروا بذلك أعمارهم الخبيثة.



    وبيّن الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, أن الحاج مغنية ترك بصماته في كل بقعةٍ ودّع فيها استشهادي إبان انتفاضة الأقصى أمه وشعبه, قائلاً:" نقول وليسمع العدو والعالم ومن استعاروا لسان بوش ليشمتوا بدماء الشهيد القائد مغنية,: إن الحاج رضوان ترك بصماته في قلب "تل أبيب" و "الخضيرة" و"نتانيا" وفي كل بقعةٍ ودّع فيها استشهاديٌ في هذه الانتفاضة أمه وشعبه, لتنفجر في قلب فلسطين المحتلة وتكون لهيباً يدب القتل والرعب في صفوف الصهاينة".



    وأفرد الدكتور شلّح زاويةً كبيرةً في كلمته للحديث عن الشهيد القائد عماد مغنية, كان أبرزها قوله :" إن الحاج عماد ضبط إيقاعه كله مع الله ولله وبالله في كل شيءٍ يتعلق بكيانه", مؤكداً أن سني حياته قضاها كانت رحلةً طويلةً من الكد و الجهد والعناء والجهاد والتضحية والفداء ليصل في النهاية إلى المحطة الأخيرة والجائزة الكبرى التي نذر نفسه من أجلها (الشهادة في سبيل الله).



    وتوجّه الدكتور شلّح لأهل فلسطين قائلاً:"عماد مغنية قتل لأن فلسطين حاضرةٌ في قلبه, فهو لم يكن مجرد قائدٍ يشرف على هذه العملية أو تلك, وإنما كان أنموذجاً فريداً, ومثالاً عابراً ليس للجغرافية فقط, بل عابراً للقوميات والمذاهب والطوائف, عابراً للعقد والمرض الذي يسيطر على البشر".



    هذا و تحدث كلٌ من المناضل الكبير أحمد جبريل الأمين العام للجبهة الشعبية "القيادة العامة"، والدكتور ماهر الطاهر مسؤول قيادة الجبهة الشعبية في الخارج، والدكتور محمد حبش النائب في مجلس الشعب السوري وغيرهم، حيث ندد المتحدثون بجريمة الاغتيال الصهيونية التي استهدفت مغنية.



    وأكد المتحدثون أن المقاومة سترد على هذه الجريمة الصهيونية الجبانة رداً قاسياً، مشيدين بالعلاقة التي تربط بين المقاومة في فلسطين والمقاومة الإسلامية بلبنان وسورية.





    2008-02-15 10:35:47
    [flash=http://www.sh3des.com/desimg/saraya-aftakher.swf]WIDTH=510 HEIGHT=200[/flash]

    إضغط على التوقيع واستمع للأنشودة
يعمل...
X