إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنية" :يبدي استعداده لدراسة أي مقترح أو مبادرة يمكن أن تصب في تحقيق الهدوء ووقف العدو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنية" :يبدي استعداده لدراسة أي مقترح أو مبادرة يمكن أن تصب في تحقيق الهدوء ووقف العدو

    فلسطين اليوم : غزة

    قال الأستاذ إسماعيل هنية رئيس الوزراء في حكومة غزة أنه يتابع و حكومته عن كثب التطورات الجارية على الساحة الفلسطينية بما فيها العدوان المتواصل في الضفة والقطاع .

    وأكد في تصريح صحفي وصل فلسطين اليوم نسخة عنه :" بأن تهديدات قادة الاحتلال ضد الحكومة ورموزها وضد فصائل المقاومة الفلسطينية دليل على التخبط والارتباك والفشل الذي منيت به سياسات الاحتلال تجاه شعبنا وخاصة في القطاع ذاته، معتبرا في الوقت ذاته أن النوايا العدوانية والمخططات الرامية إلى نقل أزماته الداخلية إلى الساحة الفلسطينية وأضاف :" أقول للجميع بأن هذه التهديدات لن تخيفنا أو تخيف شعبنا وقيادته ولن تنال من عزيمتنا وصمودنا".

    وأكد هنية بأن شعبنا في الضفة والقطاع يتطلع إلى الحرية والاستقلال ويقدم في سبيل ذلك التضحيات من الأموال والأنفس والثمرات وقال :" ثقتنا بأن شعبنا يحقق ذلك وسينعم بالحرية في ظل دولته الفلسطينية المستقلة على كامل التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس.

    ووجهة هنية رسالة للعالم قائلا :" نوضح للعالم أجمع بأن شعبنا ليس المعتدي بل هو ضحية العدوان والاحتلال ويدافع عن نفسه بإمكاناته المتواضعة وإرادته الصلبة ومن يتحمل مسؤولية التوتر وعدم الاستقرار في المنطقة هو الاحتلال وسياساته العدوانية والاستيطانية.

    وأضاف قائلا إن طريق الأمن والسلام العادل والهدوء معروفة للجميع فليخرج المحتل وليتوقف العدوان وليعترف لشعبنا بحقه في أرضه ووطنه وحينها لن يكون هناك مبرر لإبقاء الوضع على ما هو عليه وأدى استعداده لدراسة أي مقترح أو مبادرة يمكن أن تصب في تحقيق هذا الهدف.

    وأشاد هنية بالوفد البحريني الذي عاش مع إخوانه في غزة ألم الحصار وأصر على العودة عن طريق معبر رفح، ووجه شكر لمصر الشقيقة التي تفهمت هذا الموقف، وقال :"نتطلع إلى تعميق وتنسيق أكبر وأعمق مع مصر الشقيقة لإنهاء مشكلة معبر رفح بما يحقق المصلحة العليا لشعبنا ويعزز الشراكة الوطنية ويحمي السيادة والكرامة العربية المشتركة.
يعمل...
X