إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجهولون يطلقون النار على منزل وزير التخطيط سمير أبو عيشة في نابلس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مجهولون يطلقون النار على منزل وزير التخطيط سمير أبو عيشة في نابلس




    نابلس- قدس نت

    ذكرت مصادر فلسطينية أن مسلحين مجهولين أطلقوا فجر اليوم السبت النار على منزل الدكتور سمير أبو عيشة وزير التخطيط والقائم بأعمال وزير المالية الفلسطيني في حي المعاجين بمدينة نابلس .

    واوضحت المصادر ذاتها أن عدداً من المسلحين اطلقوا النار على منزل أبو عيشة الكائن في منطقة اسكان الموظفين التابع لجامعة النجاح الوطنية غرب مدينة نابلس وان الرصاصات اخترقت نافذة منزله كما أصابت رصاصات أخرى واجهة المنزل والمنزل المجاور وتسببت بأضرار في بعض محتوياته.

    وهذه المرة الاولى التي يتعرض فيها الوزير أبو عيشة لمثل هذه الحوادث منذ تشكيل حركة حماس الحكومة قبل حوالي عام.

    واستنكرت العديد من الشخصيات الوطنية والاسلامية في نابلس حادثة إطلاق النار منزل وزير التخطيط, واعتبروه عملاً سلبياً في ظل أجواء الوفاق الفلسطيني.

    وادان رئيس بلدية نابلس الحاج عدلي يعيش الاعتداء على منزل الوزير أبو عيشة والدكتور غسان ذوقان ودعا كل أبناء الشعب الفلسطيني إلى التسامح ورص الصف الداخلي وتعميق معاني الأخوة والصفوة.

    و أعربت السيدة هدى دروزة رئيسة الرابطة الإسلامية للمرأة الفلسطينية عن أسفها الشديد لهذا الحادث الطارئ وأكدت أن هناك استياء كبير في الشارع الفلسطيني من هذا العمل الجبان الذي لا يصب بحال في مصلحة الوطن والمواطن.

    و دعا الأستاذ سعيد دويكات المحاضر في جامعة النجاح الوطنية للوقوف بحزم ضد هذه الخروقات التي لا تمثل سوى مرتكبيها وشدد على مطالبة جميع الفصائل بأخذ دورها في حماية الشعب الفلسطيني من تلك الفئة الضالة.
    القناعة كنز لا يفنى
يعمل...
X