إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرحى بهجوم استهدف السفارة الإسرائيلية بنواكشوط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جرحى بهجوم استهدف السفارة الإسرائيلية بنواكشوط

    قال مراسل الجزيرة في موريتانيا إن السفارة الإسرائيلية في نواكشوط تعرضت في وقت مبكر من صباح اليوم لهجوم مسلح أسفر عن جرح خمسة أشخاص.


    وأضاف المراسل نقلا عن شهود عيان أن ملهى ليليا قريبا من السفارة تعرض أيضا لإطلاق نار، وأن المهاجمين الذين تبادلوا النار مع حراس السفارة تمكنوا من الفرار.


    ولم يصدر عن الأمن الموريتاني أي بيان حتى الآن، إلا أن المراسل نقل عن السفير الإسرائيلي في نواكشوط بوعز بيسموث قوله في اتصال هاتفي أجراه معه أن الإسرائيليين في السفارة والحراس الموريتانيين لم يصب أحد منهم بأذى.

    وقالت مصادر إعلامية موريتانية إن مواطنين موريتانيين أصيبوا بجروح غير خطيرة وأن أجنبية نقلت إلى المستشفى إثر إصابتها في الهجوم، ولم يعرف هل كانت في الملهى أو في الشارع.

    وترتبط موريتانيا بعلاقات دبلوماسية كاملة مع إسرائيل منذ عام 1999.


    ويأتي هذا الحادث بعد مرور أكثر من شهر على هجومين شهدتهما موريتانيا، أسفر أولهما عن مقتل أربعة سياح فرنسيين يوم 24 ديسمبر/كانون الأول الماضي في حين استهدف الثاني في 27 ديسمبر/كانون الأول حامية عسكرية شمالي البلاد وأوقع قتلى.

    وقد اتهمت السلطات حينها جماعات مقربة من تنظيم القاعدة بتدبير الهجومين.



    المصدر الجزيره نت


    ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَِ

    لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
يعمل...
X