إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب الصانع: الاحتلال يمنع الأطباء من زيارة النائب الطيرواي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طلب الصانع: الاحتلال يمنع الأطباء من زيارة النائب الطيرواي

    غزة-دنيا الوطن
    قال النائب العربي في الكنيست الاسرائيلي ورئيس كتلة القائمة الموحدة العربية للتغيير أن ظاهرة اعتقال قوات الاحتلال للنواب الفلسطينيين تؤكد عمق مأساوية الاحتلال والذي يشكل النقيض الكامل للحرية الديمقراطية حيث انه لا ديمقراطسية ولا حرية في ظل الاحتلال والدليل على ذلك اعتقال ممثلي نواب فلسطينيين تم انتخابهم بطرق جديمقراطية والاعتقال السياسي.

    جاءت تصريحات الطيراوي هذه في تصريح له تعقيبا على قيام قوات الاحتلال بمنع الأطباء من زيارة النائب عن حركة فتح الأسير جمال الطيرواي.

    وقال الصانع:" الكل يعلم بان الطيراوي يعاني من عدة امراض والتقارير الطبية تثبت ذلك ومضى على اعتقاله لغاية الان قرابة العام ولا يسمح لطبيبه بزيارته لعلاجه ومن هنا اشير اين هنا اديمقراطية التي تتغنى بها اسرائيل اليس من حق النواب الطيراوي والبرغوثي والدويك والبيتاوي والحاج علي وسعدات ان ينعموا بالحرية اليس من حق الطيراوي ان يتعالج".

    وتابع قائلا:" هذه مفارقات غريبة وعجيبة امام تصرف دولة الاحتلال وبالطبع ياتي اعتقال الطيراوي ضمن سياسة وتكريس قمع الحريات النيابية ولضرب أي امكانية لظروف وبلورة قيادة فلسطينة موحدة وفي نفس الوقد تمنعها من التواصل مع القطاعات الشعبية والججماهيرية"

    وأضاف:" اننا كنواب عرب من الداخل الفلسطيني فاننا نولي اهتمامنا بقضية النواب على الصعيد الاسرئيلي والفلسطيني والعربية والدةلي لان قضية النواب الاسرى تهم مجتمعنا الفلسطيني بالكامل وان أي مفاوضات قادمة يجب ان يكون على راسها قضية النواب الاسرى والاداريين والفلسطينيين ذوي الاحكام العالية امثال المناضب سعيد العتبة واخرين لانه لا يجوز ان ننبقى صامتين على هذا الوضع".

    واهاب الصانع بكافة المؤسسات الدولية والانسانية بان تضع حدا لهذه الممارسات الاحتلالية والتي تغتال الكلمة والصوت والصورة والقلم.

    انني اطالب زوجة الطيراوي وبقية عوائل الاسرى النواب بالتحلي بالصبر والفجر ات.

    [glow1=FF3300]
    عدينا الموت ما هبنا الموت صنعنا كرامة وحرية بمنظمة التحرير الفلسطينية
    [/glow1]

    http://www.jame3a.com/vb/redirector....a%2FTrack8.mp3
يعمل...
X