إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثلاثة شهداء بينهم امرأة في غارة صهيونية جديدة استهدفت سيارة وعربة شمال قطاع غزة.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ثلاثة شهداء بينهم امرأة في غارة صهيونية جديدة استهدفت سيارة وعربة شمال قطاع غزة.

    استشهد ثلاثة مواطنين بينهم امراة واصيب عدد اخر بجراح في غارة صهيونية جديدة استهدفت عربة وسيارة مدنية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

    وأكد د. معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة انه وصل إلي مستشفي كمال عدوان ثلاثة جثث من المواطنين وإصابة أربعة آخرين جراء قصف طائرات الاحتلال لسيارة وعربة بالقرب من نادي بيت لاهيا شمال القطاع.

    وقال د. حسنين انه تم التعرف علي جثة المواطنة مريم الرحل 50 عاما وإصابة نجلها منصور الرحل 10 سنوات إصابات خطيرة وادخل إلي العناية المركزة في مستشفي كمال عدوان ولم يتم التعرف علي هوية الجثتين الاخرتين بسبب احتراقهما.

    وتاتي الغارة الجديدة بعد ساعات قليلة من غارة استهدفت احد عناصر سرايا القدس وزوجته بينما كان يقود سيارته قرب مدينة الشيخ زايد شمال قطاع غزة.

    ويهذا يرتفع عدد الشهداء الذين سقطوا منذ ثلاثة ايام في القطاع الى 28 شهيدا.

    وتوعد كل من رئيس الوزراء الصهيوني إيهود أولمرت ووزير الجيش ايهود براك بشن "حرب" لمنع النشطاء الفلسطينيين من إطلاق صواريخ من قطاع غزة على الصهاينة .

    وقال أولمرت في كلمة ألقاها "تدور حرب في الجنوب.. كل يوم وكل ليلة ولا يمكننا ان نتسامح ولن نتسامح مع إطلاق النار الذي لا يتوقف على المواطنين الصهاينة لذلك سنستمر في العمل.. بحكمة وجرأة.. بأقصى قدر من الدقة التي ستمكننا من ضرب أولئك الذين يريدون مهاجمتنا."

    "أكثر جنودنا وأكثر أفراد الامن جرأة وشجاعة يشاركون فيها. هذه الحرب لن تتوقف." وتوقع أن تؤدي الضغوط العسكرية الصهيونية إلى إجبار النشطاء على وقف إطلاق الصواريخ.





    http://www.saraya.ps/view.php?id=5950
    [flash=http://www.sh3des.com/desimg/saraya-aftakher.swf]WIDTH=510 HEIGHT=200[/flash]

    إضغط على التوقيع واستمع للأنشودة
يعمل...
X