إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة أمس الخميس إلى تسعة بعد وفاة جريحين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة أمس الخميس إلى تسعة بعد وفاة جريحين

    فلسطين اليوم :غزة

    ارتفع عدد شهداء قطاع غزة ليوم أمس الخمس (17/1) إلى تسعة شهداء بعد وفاة شاب ثالث في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت ليلا موقعا لكتائب القسام، وآخر من كتائب المجاهدين، متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل ثلاثة أيام في غارة على سيارة في بيت حانون شمال قطاع غزة.



    وقالت مصادر طبية إن الشاب شادي قطيفان من كتائب القسام توفي متأثرا بجراحه التي أصيب بها في قصف موقع لكتائب القسام غرب مدينة غزة الليلة ليرفع بذلك عدد شهداء هذه الغارة إلى ثلاثة مقاومين.



    وأضافت المصادر أن الشاب زياد أبو طقية من كتائب المجاهدين التابعة لحركة "فتح" توفي متأثرا بجراحه التي أصيب بها يوم الثلاثاء الماضي (15/1) في الغارة التي استهدفت سيارة كان يستقلها في بلدة بيت لاهيا.



    وكان الشاب رائد أبو الفول القيادي في ألوية الناصر صلاح الدين استشهد وزوجته في غارة مماثلة استهدفت سيارته شمال قطاع غزة.



    وقالت مصادر فلسطينية إن أبو الفول كان وزوجته فتحية الحسومي في سيارة، حينما استهدفتهم طائرات الاحتلال بالقرب من مدينة الشيخ زايد شمال غزة، مما أدى إلى استشهادهم على الفور.



    كما استشهدت امرأة وابنيها وجرح أربعة آخرين في غارة إسرائيلية وقعت مساء قرب نادي بيت لاهيا الرياضي ببلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.



    وقالت مصادر طبية إنه استشهد جراء الغارة السيدة مريم صالح الرحال وابنيها محمد ومنصور كانوا يستقلون "عربة كارو" حينما أصابهم صاروخ أطلقته طائرة استطلاع إسرائيلية ما أدى لاستشهادهم وجرح أربعة مواطنين كانوا يمرون بالمكان.




    http://paltoday.com/arabic/news.php?id=58364
    2008-01-18
    [flash=http://www.sh3des.com/desimg/saraya-aftakher.swf]WIDTH=510 HEIGHT=200[/flash]

    إضغط على التوقيع واستمع للأنشودة
يعمل...
X