إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هوس الجيش الإسرائيلي.. استشهاد أم ونجليها في غارة جديدة شمال القطاع وآليات الاحتلال ت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هوس الجيش الإسرائيلي.. استشهاد أم ونجليها في غارة جديدة شمال القطاع وآليات الاحتلال ت

    استشهد ثلاثة فلسطينيين من عائلة واحدة، هم سيدة ونجليها في غارة إسرائيلية استهدفت عربة يجرها "حمار" قرب نادي بيت لاهيا شمال قطاع غزة مساء اليوم الخميس.



    وأفاد شهود عيان بأن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا تجاه عربة "كارو" كانت تمر قرب نادي بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة فلسطينيين من عائلة واحدة، وإصابة طفلين من المارة بجراح.



    وقالت مصادر طبية فلسطينية إن الغارة أسفرت عن استشهاد كل من المواطنة مريم الرحل "55 عاما"، ونجليها منصور"21" وصالح"23 عاما" محمد الرحل إضافة إلى إصابة طفلين من المارة بجراح، وصفت جراح أحدهما بالخطيرة.



    مصادر إسرائيلية زعمت أن الجيش اشتبه بأن العربة كانت تحمل نشطاء في طريقهم لإطلاق صواريخ تجاه البلدات الإسرائيلية المحيطة بقطاع غزة.



    وكان أحد نشطاء ألوية الناصر صلاح الدين، ويدعى رائد أبو الفول قد استشهد وسيدة تدعى فتحية الحسومي في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة مدنية قرب أبراج الشيخ زايد شمال قطاع غزة.



    وباستشهاد المواطنين الثلاثة مساء اليوم يرتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الأيام الثلاثة الماضية إلى 29 إضافة لعشرات الجرحى.



    من جهة ثانية، أفاد شهود عيان بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية تقدمت في محيط معبر بيت حانون "إيرز" شمال قطاع غزة، وتمركزت في أرض الشويكي، بما ينذر بإمكانيةأن يكون هذا التحرك مقدمة لعملية عسكرية في البلدة.


    أسد أقسم بالثورة والثأر
يعمل...
X