إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هآرتس: الجيش اغتال أبرز قادة السرايا في القطاع " وسرايا القدس تقصف "زكيم"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هآرتس: الجيش اغتال أبرز قادة السرايا في القطاع " وسرايا القدس تقصف "زكيم"

    فلسطين اليوم : ترجمة خاصة

    نقلت صحيفة هآرتس الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، عن الجيش الإسرائيلي اعترافه باغتيال محمد عبد الله أبو مرشد واصفة إياه بالمسؤول الكبير في حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة .



    وقالت هأرتس التي وصفت أبو مرشد "بالمسؤول الكبير" "الجيش اغتال احد قادة الجهاد الإسلامي في المنطقة الوسطي محمد عبد الله أبو مرشد المسؤول عن المنظومة التقنية لتصنيع الصواريخ للجهاد الإسلامي ".



    وكان سلاح الجو الإسرائيلي نفذت ثلاث غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة راح ضحيتها ستة مقاومين من سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي أبرزهم محمد عبد الله "أبو مرشد" القائد الكبير في سرايا القدس



    هذا ووصفت هآرتس مرشد بالمسؤول، أما صحيفة معاريف الإسرائيلية فوصفته "بالخبير"، في حين يديعوت قالت عن أبو مرشد "بالمخ التقني" لتصنيع صواريخ الجهاد.



    وأكد الجيش الإسرائيلي بان عملية الاغتيال تمت بالاشتراك بين الجيش والشاباك ضد احد كبار منظومة إطلاق صواريخ الجهاد.



    وفي وقت لاحق أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسؤليتها عن قصف مدينة عسقلان المحتلة بصاروخ من طراز "قدس"، وقد اعترفت مصادر عبرية بسقوط الصاروخ في قاعدة زيكيم العسكرية دون الإشارة لوقوع إصابات أو أضرار.

    وأكدت سرايا القدس في بيانها انه وفي تمام الساعة 11.28 من مساء اليوم الخميس 18 ذي الحجة 1428هـ، الموافق 27 /12/2007، تمكنت إحدى مجموعات سرايا القدس من قصف المستوطنة المذكورة في إطار الرد المتواصل علي جريمة اغتيال قادة سرايا القدس الميامين في قطاع غزة والتي كان آخرها استهداف القائد البارز "محمد عبد الله"، ورداً علي العدوان الصهيوني بحق أبناء شعبنا في الضفة المحتلة وقطاع غزة.

  • #2
    الله اكبر والله الحمد
    الله اكبر والله الحمد
    الله اكبر والله الحمد

    تعليق

    يعمل...
    X