إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصيلة مذبحة عيد الاضحى 23 شهيداً ، والعدو الصهيوني يتوعد بمواصلة عملياته وهجومه علي ا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصيلة مذبحة عيد الاضحى 23 شهيداً ، والعدو الصهيوني يتوعد بمواصلة عملياته وهجومه علي ا

    حصيلة مذبحة عيد الاضحى 23 شهيداً ، والعدو الصهيوني يتوعد بمواصلة عملياته وهجومه علي القطاع.



    استشهد فلسطينيان في الغارات الصهيونية الاخيرة لترتفع إلى 23 الحصيلة المفتوحة لعدد شهداء مذبحة عيد الأضحى، وتؤكد السلطات الصهيونية أن عدوانها على غزة سيستمر براً وبحراً جواً، خلال الأيام المقبلة، ولكن من دون اللجوء إلى اجتياح، في هذه المرحلة، في وقت طالبت فصائل فلسطينية بوقف اللقاءات مع الاحتلال الذي يستعد لإطلاق حملة إعلامية للتدرب على "التصرف في وقت الطوارئ"،

    في إطار حرب محتملة. وارتفعت حصيلة الشهداء الذين ارتقوا بنيران قوات الاحتلال إلى تسعة خلال الساعات ال 24 الماضية، و23 منذ ليلة أول أيام عيد الأضحى.

    واستشهد المقاوم عوض ناجي الفجم (22 عاماً)، خلال تصديه لقوات خاصة من جيش الاحتلال حاولت التسلل في بلدة عبسان الجديدة، شرق مدينة خان يونس، جنوب القطاع.

    وعثرت طواقم طبية فلسطينية على جثمان الشهيد إبراهيم عايد أبو مدين أمس، بعد وقت قصير من انسحاب قوات الاحتلال من قرية المصدر القريبة من مخيم المغازي وسط القطاع.

    وفي الإطار، أعلنت مصادر حربية صهيونية أن عمليات جيش الاحتلال في القطاع ستستمر لأيام مقبلة من الجو والبر والبحر، لكن ليس في إطار الحديث عن "عملية واسعة"، مشيرةً إلى أن العمليات ستتركز على "أولئك الذين يعكفون على توجيه الاعتداءات التخريبية"، وفق تعبيرها.

    وبعد يوم على إعلان السلطات الصهيونية عن البدء ببناء ملجأ محصن في منزل رئيس حكومتها ايهود أولمرت، تحسباً لحرب مقبلة، ذكرت الإذاعة العبرية، أن ما تسمى قيادة الجبهة الداخلية الصهيونية ستطلق الأسبوع الحالي حملة إعلامية لتوعية الجمهور حول كيفية التصرف أثناء أوقات الطوارئ.

    وسيتم خلال حوالي ثلاثة أسابيع عرض توجيهات عن طريق وسائل الإعلام المرئية والمسموعة حول إمكانيات الوقاية، وستوزع كراسات إرشادية مفصلة.



    http://www.saraya.ps/view.php?id=5139
    [flash=http://www.sh3des.com/desimg/saraya-aftakher.swf]WIDTH=510 HEIGHT=200[/flash]

    إضغط على التوقيع واستمع للأنشودة
يعمل...
X