إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشكنازي:نقترب من عمليتنا الكبرى على غزة و أتوقع مواجهة في أكثر من ساحة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اشكنازي:نقترب من عمليتنا الكبرى على غزة و أتوقع مواجهة في أكثر من ساحة

    [frame="3 80"]
    أعلن رئيس الأركان الاسرائيلي غابي اشكنازي أن قواته تقترب من العملية العسكرية الكبرى في غزة, متوقعاً المواجهة في أكثر من ساحة في وقت واحد، "بهدف السيطرة على المنطقة" حسب قوله, لكنه في الوقت ذاته لم يخف تخوفه من هذا الأمر.



    جاء إعلان اشكنازي ذلك خلال اجتماع عقد مؤخراً في معهد بحوث الأمن بجامعة "تل أبيب", حيث قال اشكنازي: "يحتمل أن نصل إلى النقطة التي نضطر فيها إلى القيام بالعملية الكبيرة في غزة .. لا يمكن الانتصار على منظمة إرهابية من دون السيطرة في نهاية المطاف على المنطقة".



    وحسب اشكنازي:" فإن الحل التام للنزاع مع الدول العربية ليس منظوماً، والذنب الأساس في ذلك يقع على إيران، التي تدعم منظمات الإرهاب".



    وأشار رئيس هيئة الأركان بالجيش الإسرائيلي إلى أنه في السنوات القريبة القادمة سيتميز الشرق الاوسط بسياقات تغيير عميقة تؤدي إلى مستوى عال من انعدام اليقين وعدم الاستقرار وذلك، إلى جانب الفرص التي قد تنشأ من سياقات سياسية أو توجهات أخرى.



    وإلى جانب التخوف من المواجهة المستقبلية في أكثر من ساحة قتالية واحدة, قال رئيس الأركان الإسرائيلي:" إنه يجب الحرص على زيادة مخزون السلاح لدى الجيش الاسرائيلي وباقي الوسائل اللازمة التي تسمح للقوات المقاتلة بطول نفس وذلك في ضوء الفهم بأن الحروب من شأنها أن تكون أطول في المستقبل".
    [/frame]

    [frame="7 80"]اللهم اجعل شهادتى تحت جنازير دبابات بنى صهيون اللهم امين[/frame]
يعمل...
X