إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخر الاخبار عن مهرجان الانطلاقة الحمساوية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أخر الاخبار عن مهرجان الانطلاقة الحمساوية

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الإخوة الأحباب/
    السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    بداية فإنني أحبكم جميعاً في الله ,,,
    وأسأل الله تعالى أن يجمعنا جميعاً في الفردوس الأعلى ,,,

    إخواني الأعزاء/
    أسعدني وشرفني وجودي خلال الفترة السابقة في هذه الشبكة المباركة والمنبر المجاهد الحر بين إخواني أبناء شعبنا المجاهد والإخوة الكرام أبناء أمتنا العربية والإسلامية , كما عملت جاهداً على متابعة كافة الاستفسارات والتساؤلات التي تحدث بها الإخوة مشكورين رغم انشغالي والإجابة عنها , وأعتذر من الإخوة الذين لم أجيبهم وذلك سهواً مني , كما أن هناك بعض الإخوة طلبوا إجمال ما تحدثت به سابقاً في الشبكة.

    فإنني أود التأكيد على عدة نقاط قبل الحديث عن مهرجان الانطلاقة /
    -أشكر الإخوة المشرفين والقائمين على هذه الشبكة المباركة والمنبر المجاهد الحر على استضافتهم لي , سائلاً المولي عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجعل ذلك في صحائف أعمالهم يوم القيامة, وإلى الأمام بإذن الله ,,,
    -أشكر كافة الإخوة الذين رفعوا توصياتهم واقتراحاتهم وأؤكد لهم بأن كافة التوصيات أخذت بعين الاعتبار وبعضها سيتم تنفيذه خلال مهرجان الانطلاقة بإذن الله تعالى.
    -هناك العديد من القضايا المتعلقة بمهرجان الانطلاقة لم يؤخذ بها قرار فلا مجال لذكرها, كما أن هناك بعض الأمور لا يمكن الكشف عنها وذلك لأسباب عديدة.
    -أؤكد لكم بأن إخوانكم في قيادة الحركة كلهم آذان صاغية لاقتراحاتكم وتوصياتكم واستفساراتكم.
    -كل أخ لديه أية اقتراح , توصية أو نصيحة لإخوانكم فعليه مراسلتي عبر الإيميل الخاص وبإذن الله سنتعامل بجدية معها.

    أما بخصوص مهرجان الانطلاقة المباركة فإنني أؤكد على ما يلي /

    -المهرجان سيكون بإذن الله مركزي يشمل كافة مناطق قطاع غزة .
    -المهرجان سيكون في مدينة غزة وحتى هذه اللحظة لم يحدد المكان وسيتم تحديده والإعلان عنه قريباً, وكل ما يقال عن تحديد أماكن معينة فهو من باب التخمين والإشاعات.
    -المهرجان بإذن الله سيكون حدث إسلامي كبير لم يسبق له مثيل .
    -كافة التحضيرات والتجهيزات الفنية للمهرجان تم تجهيزها بحمد الله .
    -بالنسبة للزمان لم يحدد أيضاً ويترك الأمر للراصد الجوي ومن الممكن أن يكون المهرجان في أحد أيام الإسبوع غير الجمعة على غير العادة في السنوات السابقة, وبكل تأكيد سيتم الإعلان عن يوم المهرجان خلال الأيام القليلة القادمة.
    -سيكون هناك مكان خاص وترتيبات خاصة للأخوات النساء لاسيما وأن الحركة الإسلامية النسائية بفضل الله تعالى أصبحت تشكل مساحة عريضة من المجتمع الفلسطيني.
    -الفقرات ستكون مميزة بإذن الله وهناك مفاجآت.


    وأخيراً فإنني أود أن أؤكد لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد وأخص بالذكر إخواننا وأحبابنا وتاج رؤوسنا ( الإخوة في الضفة الغربية المحتلة ) ولكافة أبناء أمتنا العربية والإسلامية , بأننا في هذا المهرجان سنُثلجُ صدوركم جميعاً, وسيكون هذا المهرجان بمثابة حدث إسلامي كبير , وسنُثبتُ للجميع من هي حماس!!! ومن هم جماهير حماس!!! , وسترون منا كل خير, ولا أقول ذلك من باب المبالغة بل من باب الواثق بالله , وبأبناء شعبه ,,,,
    تحية لكم جميعاً, وإلى لقاء أخر بإذن الله تعالى ,,,,

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
يعمل...
X