إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عائلة الشيوخي تندد بالأكاذيب التي تبثها قناة الأقصى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عائلة الشيوخي تندد بالأكاذيب التي تبثها قناة الأقصى

    أكدت عائلة الشيوخي، على دعمها للسيد الرئيس محمود عباس، وللقيادة الفلسطينية، رافضة في الوقت ذاته الأكاذيب التي روجتها فضائية الأقصى التابعة لحماس حول العائلة.
    جاء ذلك خلال لقاء جمع كافة أطراف وأفخذ عائلة الشيوخي في الوطن والشتات بأمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي، في مقر اللجان بمدينة الخليل.
    وتم خلال اللقاء مناقشة الأحداث التي جرت يوم أمس والتي كان قد أصيب خلالها الصحفي وائل الشيوخي مراسل قناة الجزيرة في رام الله.
    وفي نهاية اللقاء صدر بيان صحفي باسم عائلة الشيوخي في الوطن والشتات أكد تجديد البيعة والولاء من قبل جميع عائلة الشيوخي في الوطن والشتات للرئيس محمود عباس أبو مازن وللقيادة الشرعية الفلسطينية.
    وندد البيان بالخبر الكاذب الذي بثته قناة الأقصى الانقلابية وفق ما جاء في بيان عائلة الشيوخي والذي جاء فيه أن عائلة الشيوخي قد انسحبت من حركة فتح وأعلنت فيه الولاء للانقلابيين.
    وشددت العائلة على أن هذا الخبر مفبرك وعاري عن الصحة وانه خبر كاذب لا أساس له.
    وبدوره اعتبر عزمي الشيوخي أن فضائية الأقصى الانقلابية هي مصنع للكذب والافتراء والفتنة وأنها بعيدة كل البعد عن المهنية في عملها، وأنها خير من يجيد الأكاذيب والأضاليل.
    وقال، إن الصحفي وائل الشيوخي كان خلال انتفاضة الحجارة من أبناء فتح المخلصين والمميزين في عطائهم وكان ولا زال من الملتزمين بحركة فتح مشيداً بالدور الفتحاوي الأصيل للصحفي وائل الشيوخي وإخوانه وأسرته ومندداً بأكذوبة فضائية الأقصى الانقلابية حول انسحابه وانسحاب عائلة الشيوخي من حركة فتح.
يعمل...
X