إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البطش: مخاوفنا من "انابوليس" ليست وهمية والتجارب السابقة أثبتت ذلك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البطش: مخاوفنا من "انابوليس" ليست وهمية والتجارب السابقة أثبتت ذلك

    البطش: مخاوفنا من "انابوليس" ليست وهمية والتجارب السابقة أثبتت ذلك


    قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش إن المخاوف من مؤتمر "انابوليس" ليست وهمية وإنما حقيقة لان التجربة مع العدو الصهيوني على امتداد سنوات طويلة أثبتت أن المفاوضات ليست في صالح شعبنا وهي مضيعة للوقت خاصة وأن المؤتمر يأتي على أنقاض المقاومة وبالتزامن مع مشاريع أمريكية وصهيونية لسحب سلاحها.



    وأشار القيادي البطش في تصريحات اليوم الاثنين إلي أن اليوم سيشهد بداية انطلاق الحملة المناهضة لمؤتمر "انابوليس"، في حين سيشهد يوم غد مسيرات تليها فعاليات مختلفة، مضيفاً أن هذا المؤتمر هو حاجة فلسطينية لإسماع صوت شعبنا الفلسطيني ولإسماع الصوت للعالم اجمع بأن الشعب الفلسطيني متمسك بثوابته ويرفض المساومة على هذه الثوابت.



    وقال الشيخ البطش إن الفصائل ستعقد ظهر اليوم مؤتمر مناهض لانابوليس في قاعة رشاد الشوا سيشارك فيه كل من حركة الجهاد الإسلامي وحركة حماس، الجبهة الشعبية القيادة العامة وقوات الصاعقة وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بجانب شخصيات اعتبارية واكادميين من قطاعات شعبنا المختلفة.



    وفيما يتعلق بمؤتمر الفصائل في سوريا أوضح القيادي البطش :"نحن لا نعرف ماذا سيحصل في هذا المؤتمر ولكن نحن نترك الأمر للأخوة في دمشق ليقرروا إذا كانوا سيعقدونه أم لا. لكن بكل تأكيد ستكون هناك فعاليات على امتداد الوطن العربي والإسلامي والضفة والقطاع لمناهضة المؤتمر الذي ستتم فيه المساومة على حقوق الشعب الفلسطيني.
    راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......
يعمل...
X